شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد «جالاكسي إس 9».. تعرف على مميزاته

سامسونج إس 9

أطلقت شركة «سامسونج» الكورية الجنوبية للإكترونيات هاتفيها الجديدين «جالاكسي إس 9» و«جالاكسي إس 9 بلس» بمعرض الهواتف المحمولة في برشلونة.

وأوضحت أنّ «جالاكسي إس 9» يركّز على التطبيقات البصرية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ في خطوة جديدة لزيادة الزبائن من فئة الشباب.

كما يتميز الهاتف الجديد بكاميرا محسنة، وأداة صوتية مزودة بخصائص الذكاء الصناعي، ووظائف لوسائل التواصل الاجتماعي أكثر سهولة في الاستخدام من الهواتف السابقة، إضافة خواص جديدة مثل كاميرا يمكن ضبطها لتصوير الحركة ببطء، وبرنامج يحوّل الصور الذاتية الملتقطة بالكاميرا الأمامية إلى رموز تعبيرية فورية.

ويوفر الهاتفان الجديدان تجربة ترفيهية محسنة، مع مكبرات صوت ستريو قوية مولفة بنظام الصوت AKG، مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس، إضافة إلى شاشة عرض لا متناهية على امتداد الجهاز؛ وتعتبر عاملًا أساسيًا في تراث سامسونج الخاص بتصميم الهواتف الذكية.

كما تتيح سامسونج الطلب المسبق للهواتفها الجديدة يوم 2 مارس المقبل، وتطرحهما يوم 16 من الشهر ذاته، بسعر 719 دولارًا لـ«جالكسي إس 9»، و839 دولارًا لـ«جالكسي إس 9 بلس»، وتوفرهما الشركة بأربعة ألوان: الأسود والفضي والبنفسجي والأزرق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية