شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميًا.. السعودية تعلن عن إقامة أول حفل غنائي لتامر حسني

المطرب تامر حسني

أعلن موقع «رزنامة الترفيه»، التابع للهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفل للمطرب تامر حسني، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، 30 مارس المقبل.

ونشر موقع روزنامة الترفيه، إعلانا للحفل في حسابه بموقع «تويتر»، جاء فيه «بدعم من الهيئة العامة للترفيه، نجم مصر والوطن العربي تامر حسني، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، موعد الحفل 30 مارس 2018»، وأعاد حسني، تغريد الإعلان عبر حسابه في تويتر.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحيي فيها تامر حسني حفلا موسيقيا داخل السعودية، التي شهدت، خلال الأيام الماضية، أول عرض أوبرا بالمملكة تحت عنوان «عنتر وعبلة»، وكذلك أول مهرجان لموسيقى الجاز.

ويشهد قطاع الترفيه تطورات ضخمة منذ تأسيس هيئة خاصة به في 2016، بالتزامن مع تحولات اجتماعية واقتصادية مهمة في البلاد.

وقررت السعودية، في 11 ديسمبر الماضي، السماح بفتح دور عرض سينمائية بعد حظر امتد لأكثر من 3 عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس المقبل.

وقال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في تصريحات سابقة، إن بلاده تستهدف توطين 50 بالمئة من قطاع الترفيه؛ إذ ينفق المواطنون 22 مليار دولار على الترفيه في الخارج سنويا.

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتبارا من يونيو المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023