شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 عوامل تقرب محمد إبراهيم للأهلي لتعويض السعيد

محمد ابراهيم

ازدادت ادعاءات دخول مسئولي النادي الأهلي، في مفاوضات لضم محمد إبراهيم، صانع ألعاب الغريم التقليدي، الزمالك، خلال الفترة الحالية، من أجل الانضمام إليه في انتقالات الصيف المقبل.

وعلى الرغم من صعوبة انتقال محمد إبراهيم، إلى النادي الأهلي، بسبب حرص رئيس الزمالك، مرتضى منصور، على صراعه مع إدارة «الأحمر»، خاصة فيما يتعلق بالانتقالات، إلا أن الأمور تزداد مصداقيتها.

وفي التقرير، نرصد العوامل الأربعة، التي قد تجعل من محمد إبراهيم، لاعبًا في صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

محمد ابراهيم

الابتعاد عن المشاركة
يعيش محمد إبراهيم فترة لا يحسد عليها داخل نادي الزمالك، فعلي الرغم من تعافي اللاعب التام من الإصابة التي كانت قد لحقت بها في الموسم قبل الماضي، بكسر في القدم، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن الظهور في المباريات.
وكان الزمالك، قد استبعد محمد إبراهيم، من قائمته التي أرسلها للاتحاد الإفريقي «كاف»، للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وازدادت التهكمات حول إمكانية رحيل اللاعب، خلال انتقالات الشتاء، يناير الماضي، قبل أن يتمسك إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، فور توليه المسئولية، ببقاء اللاعب، وقيده إفريقيًا.
وعلى الرغم من تمسك جلال، باستمرار إبراهيم، وقيده إفريقيًا، إلا أن اللاعب قليل المشاركة مع الفريق، إذ تغيب بشكل تام، عن قائمة الـ 18 لاعب، للمباريات الـ 6 الأخيرة للفريق بالدوري.
وصرح إبراهيم، تليفزيونيًا، عقب مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، أن غيابه عن المباريات لأسباب فنية، وأنه جاهز من الناحية البدنية، مشيرًا أنه يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

مرتضى منصور

علاقته برئيس الزمالك
توترت علاقة محمد إبراهيم، مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشكل كبير، على خلفية دعم اللاعب لجماهير «وايت نايتس»، المناصرة «لقلعة ميت عقبة»، والذين تجمعهم عداوة مع رئيس النادي.
وازدادت توتر العلاقة بين اللاعب ورئيس النادي، بسبب تهكم إبراهيم على مدربه، نبيل محمود، بجانب تفاوضه في الخفاء مع التوأم، حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري، من أجل الانتقال إلى النادي البورسعيدي، حسب قول مرتضى.
وبعد تردد أنباء تفاوض الأهلي مع إبراهيم، أكد منصور، في تصريحات تليفزيونية، ترحيبه برحيل صانع الألعاب، لصفوف الغريم.

عبد الله السعيد

رحيل عبد الله السعيد
على الجانب الآخر، تسعى لجنة الكرة بالنادي الأهلي، للبحث عن البديل المناسب لعبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، المحتمل رحيله بنهاية الموسم الجاري.
ويرى مسئولو الأهلي في محمد إبراهيم، بديلًا لعبد الله السعيد، كونهما يمتلكان قدرات فنية متشابهة.
ويحاول مسئولو الأهلي، إقناع السعيد بتجديد عقده مع النادي، في الفترة الحالية، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب خلاف على المقابل المادي.

عدلي القيعي

عدلي القيعي
يعد عدلي القيعي، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أهم المسئولين في مفاوضات النادي مع أي لاعب لضمه، فعند سؤاله على إمكانية ضم محمد إبراهيم من الزمالك، لم ينفي الأمر.
وأكد القيعي، في تصريحاته لإحدى القنوات الفضائية، أن محمد إبراهيم لاعب مميز، والأهلي في حاجة للاعب يمتلك نفس قدراته الفنية، الأمر الذي قد يقرب اللاعب من ارتداء قميص «المارد الأحمر».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023