شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الخضيري: لو فاز سليمان سيعتقل كل أعضاء البرلمان

الخضيري:  لو فاز سليمان سيعتقل كل أعضاء البرلمان
  أكد المستشار محمود الخضيري رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب " أن قانون عزل فلول النظام السابق من المشاركة في...

 

أكد المستشار محمود الخضيري رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب " أن قانون عزل فلول النظام السابق من المشاركة في الحياة السياسية الذي يعده مجلس الشعب خلال هذه الأيام حق لكل المصريين للحفاظ على مكتسبات الثورة".

وانتقد الخضيري في كلمته بالجلسة الاستثنائية بمجلس الشعب لمناقشة القانون  كل من يقومون بمهاجمة قانون العزل السياسي بحجة حقوق الإنسان قائلاً: "أحب أن أوضح لهم أن جميع المبادئ الحقوقية تسقط أمام حماية البلد، وأننا الآن  في ظروف استثنائية ثورية ولسنا في ظروف عادية"، مطالبًا الجميع بأن يدافعوا عن مصر وحقوقها.

وتابع الخضيري: "إننا الآن في مرحلة ثورية، ولو كنا قتلنا مبارك وجميع رموز عصره، على غرار ما حدث في ليبيا وقتل القذافي ما كان أحد سيحاسبنا".

 وأكد الخضيري "أن المجلس العسكري هو الذي كان يماطل منذ بداية الثورة لعدم تمرير القانون، حفاظًا على فرص اللواء عمر سليمان في الترشح لرئاسة الجمهورية، مشيرًا أن سليمان إذا أصبح رئيسًا للجمهورية، فإنه سيقوم بتكريم الرئيس المخلوع حسني مبارك، وسيقوم باعتقال جميع أعضاء البرلمان".

وأكمل أن مجيء عمر سليمان رئيسًا هذا يعني أن أمريكا وإسرائيل سيجيئون إلى مصر، مستشهدًا بحديث سابق للسياسي د. مصطفى الفقي بأنه أشار إلى أن مصر لن يأتيها رئيس لن يكون مرضيًا عنه من أمريكا وإسرائيل.

وتحول الخضيري مخاطبًا من يقومون بمهاجمة قانون العزل السياسي بحجة حقوق الإنسان، وأوضح لهم أن جميع المبادئ الحقوقية تسقط أمام حماية البلد، إننا في ظروف استثنائية ثورية ولسنا في ظروف عادية، مطالبًا الجميع بأن يدافعوا عن مصر وحقوقها.

وحول آلية التصويت لأعضاء البرلمان حول القانون، طالب الخضيري من د. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب بضرورة أن يأخذ التصويت من الأعضاء عضوًا عضوًا لكي يوضح للجميع آراء نواب الشعب في عزل الفلول.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020