شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية لإنشاء أول مكتب بتركيا

البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية لإنشاء أول مكتب بتركيا
وقع البنك الإسلامي للتنمية والجمهورية التركيةاتفاقية لإنشاء مكتب لمجموعة البنك بتركيا، وذلك خلال اجتماعات الدورة الـ...

وقع البنك الإسلامي للتنمية والجمهورية التركيةاتفاقية لإنشاء مكتب لمجموعة البنك بتركيا، وذلك خلال اجتماعات الدورة الـ 28للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الإسلامي (الكومسيك)التي انعقدت باسطنبول.

وذكر بيان وزعه البنك في جدة اليوم انه وقع الاتفاقية رئيس مجموعة البنكالإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، ونائب وكيل وزارة الخزانة التركيةوالمحافظ المناوب للبنك الإسلامي للتنمية برهان الدين أكتاش.

وقال البيان إن إنشاء مكتب للبنك في تركيا يعد أول اتفاقية لافتتاح مكتب قُطريتوقعها مجموعة البنك مع دولة عضو ضمن خطة المجموعة الرامية لإنشاء مكاتب اتصالقُطرية مع الدول الأعضاء وفق برنامج متدرج، لتنمية التعاون القائم بين البنك وتلكالدول وتعزيز برامج الشراكة الاستراتيجية معها بما يتواكب مع التوسع الملحوظ الذيتشهده المؤسسات التابعة لمجموعة البنك.

وأضاف البيان أن افتتاح أول مكتب قُطري للبنك في الجمهورية التركية يعكسالأهمية التي يوليها البنك للدور التركي في تعضيد أهداف البنك في مجالات التنميةالاقتصادية والاجتماعية بالدول الأعضاء من خلال نقل الخبرات والمهارات التركية فيمختلف المجالات الاقتصادية للعديد من الدول الأعضاء ، ويقوم البنك الإسلامي بدورالوسيط في ذلك.

من جانب آخر ـ تشارك مجموعة البنك الإسلامي للتنمية حاليا في معرض الموسيادالدولي الـ 14 ،ومنتدى الأعمال الدولي الـ 16 في اسطنبول الذى يختتم اعماله غداالاحد ، حيث قامت المجموعة بتقديم عرض مفصل عن الأنشطة والخدمات التي تقدمهاالمجموعة للدول الأعضاء، خاصة الخدمات المقدمة للقطاع الخاص ورجال الأعمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023