شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخوان الشرقية يرفضون ترشيح سليمان وشفيق

إخوان الشرقية يرفضون ترشيح سليمان وشفيق
  رفضت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية ترشح عمر سليمان وأحمد شفيق لرئاسة الجمهورية معتبرين أن ذلك محاولة...

 

رفضت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية ترشح عمر سليمان وأحمد شفيق لرئاسة الجمهورية معتبرين أن ذلك محاولة لإنتاج نظام مبارك من جديد.

وقال الإخوان في بيانهم اليوم: "أيها الشعب المصري العظيم؛ لقد وضح الكيد وظهر اللهو الخفي وبان الطرف الثالث وكشفت الثورة المضادة عن الوجه القبيح للأزمات المفتعلة في الغاز والبنزين والسولار لشل حركة الحياة وغياب للأمن وإشاعة للرعب والفوضى وتصدير الأزمات بقصد التضييق على شعبنا العظيم وبث اليأس في النفوس والقفز على الثورة وإعادة إنتاج النظام في أسوأ صورة وإعادة الزمن للوراء ليعيش الشعب في القهر والذل والفقر والمرض والفساد والمحسوبية".

وأشار البيان إلى أن الثورة نجحت في قطع رءوس الفساد فقط بينما ما زال الجسد يحيا ويتمدد بكل قوة لإعادة إنتاج رأس جديد من خلال خطة ماكرة وسيناريو محكم تفسره أحداث الانفلات الأمني والأزمات المتعاقبة والمجازر التي نصبت لأبناء الوطن حتى يمهدوا لعودة ربيب الفساد ووكيل التعذيب وقاتل الشهداء وبطل موقعة الجمل في صورة المنقذ والقادر على إعادة الأمن.

واختتم بيان جماعة الإخوان وحزبها بالشرقية أنهم لن يتركوا للأعداء الثورة تحديد مستقبلنا لعدم استيقان شعبنا الدرس وتعلم من التاريخ وأخذ قراره الحاسم أن: لا عودة إلى الوراء. لا لعمر سليمان. لا لكل رموز الفساد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020