شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. محمد الغيطي تعليقًا على حبس خيري رمضان: «عايزينا نبقى نعاج»

قال الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم»، إن الرسالة التي تسببت في حبس الإعلامي خيري رمضان لو كانت أتت له هو شخصيًا لقرأها.

وأضاف «الغيطي»، في برنامجه المذاع على فضائية «LTC»، «أنا حزين لأني مش متخيل إننا هنمشي نحسس على كل حاجة ونشوف إذا كنا لما نقول الكلام دة هنتاخد هنتجر».

وأضاف «إحنا عايزين نعرف من أولي الأمر وساداتنا في كل مكان في مصر.. إنتوا عايزين من الإعلام إيه؟ عايزين من الإعلاميين إيه؟ هل إحنا نبقى زي النعام ندفن راسنا في الرمل؟ عايزين تدخلونا جميعًا الحظيرة؟ عايزينا نبقى جميعًا مجموعة من النعاج والبغبغانات نردد اللي إنتوا عايزينه؟.. ده مرفوض خصوصًا اللي جايين من عالم الصحافة».

وتابع: «أنا متضامن جدا مع خيري رمضان، القانون يحكم ولا يدوس على حرية التعبير».

وقرر، أمس، المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، حيال الاتهامات الموجّهة إليه بإذاعة أخبار كاذبة في برنامجه والإساءة لأفراد جهاز الشرطة وذويهم.

وأسندت النيابة فى التحقيقات إلى خيري رمضان الاتهام بنشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك في ضوء البلاغ رقم 1170 لسنة 2018 المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (أ.ش.أ).

واستدعت النيابة خيري رمضان للتحقيق معه في البلاغ رقم 1170 لسنة 2018، الذي تقدمت به الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الداخلية، بعد حلقة في برنامجه «مصر النهارده» على القناة الأولى (التلفزيون الرسمي)، تحدّث فيها عن ضباط الشرطة وزوجاتهم وما تضمنه من إذاعة رسالة سيدة قالت إنّها زوجة ضابط شرطة وتعاني من صعوبات الحياة وتفكر في العمل خادمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020