شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الكسب غير المشروع» يأمر بضبط وإحضار فتحي سرور

«الكسب غير المشروع» يأمر بضبط وإحضار فتحي سرور
   أصدر المستشار يحيى جلال - مساعد وزير العدل لشئونجهاز الكسب غير المشروع - قرارا بضبط وإحضار الدكتور أحمد فتحي...

 

 أصدر المستشار يحيى جلال – مساعد وزير العدل لشئونجهاز الكسب غير المشروع – قرارا بضبط وإحضار الدكتور أحمد فتحي سرور – رئيس مجلسالشعب السابق – نظرا لتخلفه عن الحضور بجلسة التحقيق معه والتي كانت مقررة اليومفي شأن الاتهامات المتعلقة بتحقيقه كسبا غير مشروع.

وكان المستشار منتصر صالح – رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع – سبقله يوم الخميس الماضي أن أرجأ التحقيقات مع فتحي سرور إلى جلسة اليوم الأحد بناءعلى طلب دفاعه نظرا لظروف صحية ألمت بسرور، غير أنه تخلف عن الحضور اليوم.

وكان المستشار منتصر صالح قد قرر استدعاء الدكتور سرور لاستكمال التحقيق معه فيقضية اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع في ضوء تقارير الجهات الرقابية أشارت إلى تضخمثروته، والتي لم يكن قد تم مواجهته بها في التحقيقات التي جرت معه خلال شهريأبريل ومايو من العام الماضي، والتي كان قد تم في ختامها إخلاء سبيله على ذمةالتحقيقات بضمان مالي قدره مائة ألف جنيه.

يشار إلى أن فتحي سرور كان قد قضي ببراءته ضمن جميع المتهمين الذين تمت تبرئتهمفي قضية «موقعة الجمل» التي كان قد اتهم فيها سرور و 23 آخرين من كبار رجالالنظام السابق وأعضاء بمجلسي الشعب والشورى قبل ثورة 25 يناير، بتدبير الاعتداءاتبحق المعتصمين بميدان التحرير يومي 2 و 3 فبراير من العام الماضي، بغية فضالتظاهرات المناوئة لنظام الرئيس السابق حسني مبارك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023