شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة يعيد النظر في عودة الجماهير بسبب «أولتراس أهلاوي»

جماهير النادي الأهلي - صورة أرشيفية

يعيد مسؤولو اتحاد الكرة، النظر في فتح ملف عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، خلال الفترة الحالية؛ بسبب الأزمة التي تسبب بها جماهير «أولتراس أهلاوي»، في مباراة الأهلي ومونانا الجابوني.

وكان اتحاد الكرة، قد توصل إلى اتفاق مع الجهات الأمنية، يقتضي بعودة الجماهير خلال الموسم الجاري، خلال مسابقة كأس مصر، على أن يستمر الوضع إلى الموسم المقبل، في مسابقتي الكأس والدوري.

وشهدت مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، التي استضافها استاد القاهرة، ترديد «أولتراس أهلاوي» هتافات ضد الدولة، والتنديد بغياب الحرية، الأمر الذي تسبب في غضب الجهات الأمنية، واتحاد الكرة.

وبحسب «اليوم السابع»، فإن مسؤولي اتحاد الكرة، يناقشون في الوقت الحالي، عدم حضور الجماهير بشكل نهائي، خلال مباريات الكأس، أو الحضور للمباريات التي تقام على ملعبي الجيش ببرج العرب أو استاد الجيش بالسويس فقط.

يجدر الإشارة، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كان قد أبدى غضبه الشديد من حضور «أولتراس أهلاوي» للمباراة الإفريقية، مؤكدًا أن لديه جميع المعلومات عن الأشخاص الذي حصلوا على بطاقات.

وأصدر مجلس الأهلي مؤخرًا، بيانًا، عبر الموقع الرسمي للنادي، كشف خلاله عن اعتزامه، فتح التحقيقات في الأمر، ومعرفة محدثي الشغب من الجماهير، من خلال قاعدة البيانات لدى النادي، وإرسال معلوماتهم إلى الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023