شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس قاتلي ضحية إعلان «أوليكس» 15 يومًا

الشاب المقتول بسبب أوليكس

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، حبس شخصين، 15 يوما على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل طالب بعد استدراجه عن طريق موقع أوليكس لشراء جهاز لاب توب، في منطقة النزهة.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة.

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق دائرة قسم شرطة النزهة، مصاب بطعنات عدة نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته بخروجه من مسكنه لشراء جهاز لاب توب من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.

وكشقت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وقال المتهم الأول، في تحقيات النيابة، إنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته فى بيع جهاز لاب توب من خلال موقع التسوق الإلكتروني، وسرقة متعلقاته الشخصية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، قام بالاستعانة بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه؛ حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان الواقعة، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته والتي أودت بحياته، واستوليا منه على مبلغ 25 ألف جنيه، وهاتف محمول وفرا هاربين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023