شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخوان سوهاج تحتشد للمشاركة فى مليونية اليوم

إخوان سوهاج تحتشد للمشاركة فى مليونية اليوم
قال الدكتور محمد المصري - أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج - أن إخوان سوهاج قاموا بالسفر للمشاركة في مليونية التحرير، وعن...
قال الدكتور محمد المصري – أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج – أن إخوان سوهاج قاموا بالسفر للمشاركة في مليونية التحرير، وعن المليونية أوضح أن هذا هو الوضع الصحيح لتحقيق مطالب الثورة، وأن الاخوان أخطئوا عندما تركوا الميدان ويجب عليهم ألا يتركوا الميدان حتى سقوط النظام تماماً، وتحقيق أهداف الثورة .
 
كما قامت الجماعة بمراكز ومدن محافظة سوهاج بتسيير سيارات محملة بمكبرات صوت لدعوة المواطنين للنزول لميدان الثقافة، أكبر ميادين محافظة سوهاج بعد صلاة الجمعة  للمشاركة فى جمعة حماية الثورة، داعيين المواطنين بالنزول للميادين مرة أخرى حتى يرحل العسكر عن حكم مصر.
 
كما قامت تلك السيارات بتوزيع منشورات صادرة من  جماعة الإخوان المسلمين بسوهاج، ولصقها على الحوائط والمساجد وأعمدة الإنارة؛ يندد بالعودة للوراء ورفض رموز النظام السابق من الترشح لرئاسة مصر، والذي تم التأكيد فيه أنه لاعودة للوراء، لا لعمر سليمان، لا لكل رموز الفساد.
 
وقد شهدت محافظة سوهاج منذ فجر أمس الأول قيام المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالتوجه للقاهرة من خلال أتوبيسات تم توفيرها للراغبين فى السفر . كما شهدت محطة قطار سوهاج ازدحاماً شديداً لحجز تذاكر القطارات للراغبين في المشاركة في مليونية اليوم.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020