شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدري عن مباراة الأهلي ومونانا: منافس صعب لم يظهر قوته الحقيقية بالقاهرة

المدير الفني للأهلي «حسام البدري» في مؤتمر صحفي - أرشيفية

تحدث حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق المقبلة أمام مونانا الجابوني، المقرر لها في الرابعة والنصف عصر غد السبت، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، إن نتيجة مباراة الذهاب، خادعة، مشيرًا إلى أن المنافس لم يظهر قوته الحقيقية.

وكانت مباراة الذهاب، بين الأهلي ومونانا، التي أقيمت باستاد القاهرة، انتهت بفوز «المارد الأحمر» برباعية دون رد.

وشدد على صعوبة مباراة الغد أمام مونانا، المقرر إقامتها على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، كون المنافس ليس لديه شيء يبكي عليه بعد الخسارة في لقاء الذهاب.

وأضاف أنه عقد محاضرات بالفيديو، مع اللاعبين، شرح خلالها، العديد من النقاط الفنية التي يتميز بها فريق مونانا، التي تدل على أن لاعبيه لم يظهروا بمستواهم الحقيقي خلال مباراة الذهاب.

وقال البدري إن المباراة ستقام في أجواء صعبة للغاية، في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وهو الأمر الذي يشكل عبئا كبيرا على اللاعبين، بخلاف حالة الإرهاق التي يعانون منها جراء توالي المباريات ورحلة الطيران الشاقة من القاهرة.

واختتم المدير الفني للأهلي، مؤكدًا أن الفريق خاض موسمًا طويلًا وشاقًا، مليئًا بالتحديات، ونجح في تحقيق هدفه، مشيرًا إلى أن هناك تحديات أخرى، وهو أمر يساعد على تجديد الدوافع والحوافز لدى اللاعبين لحصد المزيد من البطولات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023