شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بمناسبة العيد القومي.. محافظ سوهاج يفتتح مشروعات تنموية جديدة

بمناسبة العيد القومي.. محافظ سوهاج يفتتح مشروعات تنموية جديدة
   في إطار احتفالات محافظة سوهاج بعيدها القومي, قام  اللواء  وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج...

 

 في إطار احتفالات محافظة سوهاج بعيدها القومي, قام  اللواء  وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج اليوم  يرافقه  جمعة مصطفى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بافتتاح مدرسة تونس الثانوية العامة بقرية تونس بمركز سوهاج، وتفقد عددًا من فصول المدرسة والمكتبة والمعمل وغرفة المجالات العملية. كما التقى بمدرسي المدرسة والطلاب وعدد من أولياء الأمور واستمع إلى مطالبهم ووعدهم بالعمل على حل مشاكلهم، وإزالة كل المعوقات من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة.

كما قام المحافظ  ويرافقه الدكتور  محمد عبد العال وكيل أول وزارة الصحة بافتتاح وحدة صحة الأسرة بقرية البخايتة التابعة لمركز سوهاج والتي أقيمت على مساحة 750 م2 بتكلفة إجمالية تزيد عن 1.864.000 جنيه. وتضم الوحدة غرفة للإسعافات الأولية ومعملا على أحدث مستوى وعيادة لطب الأسنان وأخرى لتنظيم الأسرة ونادى الأسرة. واستمع  المحافظ إلى كلمة من مدير الوحدة، ألقى فيها الضوء عن الوحدة الصحية وخدماتها ورسالتها التي تتمثل فى تقديم خدمة صحية متكاملة تنال رضي المتعاملين.

واستمرارًا لجولاته المكوكية قام المحافظ بافتتاح نادى المحليات بالمحافظة الذي يضم عددا من الغرف السياحية والأجنحة ومطعمًا وقاعة أفراح تقدم جميعها أعلى مستويات الخدمة . كما افتتح المحافظ  الأتوبيس السياحي النهري الذي يهدف إلى تطوير السياحة الداخلية بالمحافظة، ويمكن استخدامه فى أغراض متعددة مما  يعود بالنفع الوفير على أهالي محافظة سوهاج.

اختفاء البنزين وانتشار السلاح

واستكمالًا لهذه الجولات , قام المحافظ  بافتتاح المبنى الإداري لمركز شباب نجع أحمد إسماعيل  ووحدة إسعاف الصوامعة شرق بأخميم.كما حضر المحافظ  الجلسة البرلمانية لطلائع أخميم بمركز شباب الصوامعة شرق، واستمع إلى عدد من الأسئلة وطلبات الإحاطة التي تتعلق بمشاكل أبناء أخميم وأبرزها مشكلة نقص البنزين والسولار وأسطوانات البوتاجاز وانتشار السلاح وتردي الأوضاع في بعض الوحدات الصحية وبعض المدارس. وأجاب المحافظ  على جميع أسئلة الطلائع، وقال: "إن المحافظة تبذل قصارى جهدها بالتعاون مع المسئولين من أجل حل جميع هذه المشاكل وأن أغلب هذه المشاكل ستزول قريبًا".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020