شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة رئيس هيئة النظافة بمدينة نصر للتحقيق

إحالة رئيس هيئة النظافة بمدينة نصر للتحقيق
  قرر محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال نقل مدير فرع هيئة النظافة والتجميل بشرق مدينة نصر المهندس محمد نصر وعودته...

 

قرر محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال نقل مدير فرع هيئة النظافة والتجميل بشرق مدينة نصر المهندس محمد نصر وعودته لديوان عام الهيئة وإحالته للتحقيق، نظرا لتقصيره في أداء الأعمال المكلف بها في نطاق الحي.
 
 قام المحافظ بجولة  في شوارع حي شرق مدينة نصر اليوم (الثلاثاء)، والتي تأتي في إطار جولاته الميدانية المفاجئة بمناطق وأحياء القاهرة لمتابعة أحوال المواطنين وجهود الأجهزة التنفيذية في قطاعي النظافة ورفع الإشغالات ، والوقوف على أوجه القصور بالشارع القاهري ومدى توفير الخدمات للمواطنين والاستجابة لشكواهم
 
وأكد"كمال" أنه لا مكان لمسئول مقصر أو متقاعس عن أداء دوره فى الفترة القادمة ، وأن معيار التقييم الوحيد لأي مسئول تنفيذي داخل أجهزة المحافظة بدءا من المحافظ وحتى أصغر عامل هو تقديم خدمة متميزة وميسورة للمواطن ، والقيام بواجبات وظيفتهم على أكمل وجه.
 
وطالب كافة رؤساء الأحياء بتكثيف الجهود والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء بدون ترخيص ، وإشغالات الطرق العامة والقضاء عليها في المهد، وعدم إتاحة الفرصة للمخالف بالاستفادة من مخالفاته مع المتابعة الميدانية والمرور اليومى للكشف عن المخالفات ورصدها أولا بأول حتى لا تتطور.
 
وشدد محافظ القاهرة علي التصدي لهؤلاء المخالفين ، وعودة هيبة الدولة وسيادة القانون هو الملف الأهم الذي تركز عليه المحافظة ، جنبا إلى جنب مع ملف النظافة ورفع الإشغالات.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023