شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أسباب وراء تجديد عقد محمد النني مع أرسنال

محمد النني لحظة التوقيع على عقود التجديد لأرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، أمس الإثنين، رسميًا، تجديد عقد محمد النني، لاعب منتخب مصر، بعقد طويل الأمد، اعتبارًا من الموسم المقبل.

ويتواجد محمد النني، في الوقت الحالي، رفقة منتخب مصر، بمعسكر سويسرا؛ استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وفي أول تعليق، أبدى محمد النني سعادته بتجديد عقده من جديد، كاتبًا عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «سنكون معًا لوقت طويل لتحقيق ما بدأناه لاستعادة مكانة أرسنال في أوروبا والعالم».

وشارك النني في 65 مباراة مع أرسنال، منذ انضمامه من بازل السويسري، يناير 2016.

محمد النني- صورة أرشيفية

كفاءة وسط الملعب
قدم محمد النني مستوى مميزا مع منذ بداية انتقاله إلى أرسنال في انتقالات الشتاء موسم 2015/2016، وشارك مع الفريق في هذا التوقيت، كأساسي، قبل أن يتعاقد النادي مع السويسري تشاكا، في صيف عام 2016، الأمر الذي تسبب في ابتعاد النني نسبيًا عن الظهور في المباريات.
ويحصل لاعب وسط منتخب مصر، على فرص قليلة للظهور في المباريات بداية من الوسم الماضي، إلا أنه يظهر قوة بدنية عند التواجد في الملعب، ويقدم الدعم للمهاجمين، والصلابة الدفاعية للاعبي خط الظهر، ليقرر النادي اللندني تجديد عقد اللاعب، قبل نهايته بالصيف المقبل.

محمد النني- أرشيفية

سهولة التفاوض
كشفت شبكة «Pain in the Arsenal» المهتمة بأخبار أرسنال، أن المفاوضات بين النادي والنني، تمت بسهولة، ووصل الطرفان إلى الاتفاق النهائي، لحسم الأمور.
وأشارت الصحفية، إلى أن اللاعب المصري لم يكن لديه أية شروط مادية، أو الحديث عن راتبه، وليؤكد من خلاله على اهتمامه بمصلحة الفريق فوق المصلحة الشخصية.
وأكدت أن النني لم يتردد نهائيًا في التوقيع على عقود طويلة الأمد، لم يتم الكشف عن مدتها، وهو ما رفع رصيده لدى إدارة النادي، التي اتخذت القرار بتجديد التعاقد.

محمد النني لحظة التوقيع على عقود التجديد لأرسنال

السن
ثالث الأمور، التي كانت وراء تجديد تعاقد محمد النني مع أرسنال، هو صغر سن اللاعب المصري، والذي ما زال في الـ25 من عمره، ولا تزال فرص زيادة مستواه الفني، قائمة، خلال المواسم المقبلة.
وبعد ظهور اللاعب بمستوى جيد، في الفترة الأولى له مع الفريق، وحتى في المباريات التي يشارك بها حاليًا، يعطي مؤشر على تحسن أداء اللاعب، وتقديم الفائدة في الوقت التي يحتاجه بها الجهاز الفني، بقيادة أرسين فينجر.

ويأمل الجهاز الفني، في حصول اللاعب، على مزيد من الخبرات في قيادة وسط الملعب، خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018؛ للعودة وتقديم الدعم للفريق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020