شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسنت نور الدين تعلن انفصالها عن الداعية معز مسعود

معز مسعود وبسنت نور الدين أثناء زواجهما

أعلنت المرشدة السياحية «بسنت نور الدين»، عبر حسابها الرسمي في «فيس بوك»، انفصالها عن الداعية الشهير معز مسعود، قائلة: «ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا، لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى» و«الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا».

وأضافت: «مش مهم انك تقع، المهم انك تقوم، تكمل الحياة من تانى، حاليا انا مركزة فى طريقيي وفي تقديم محتوى أقوى .. ادعوا لي».

🙂وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر ربنا قدّر و اداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر "و هو منفصل عن زيجته …

Publié par Passant Nur El Din sur mardi 27 mars 2018

وأثارت صور زفاف معز وبسنت الجدل وتسبّبت في حالة من الهجوم الشديد؛ خاصة أنّها الزيجة الثانية للداعية، الذي أشاد بزوجته الأولى كثيرًا وعن تحملها له في بداية حياته المهنية ووقوفها بجواره.

وتباينت ردود أفعال مستخدمي تويتر على خبر انفصال معز وبسنت؛ فأبدى البعض حزنه لانفصالهما، وسخر آخرون من الخبر؛ وجاءت التعليقات كالتالي:

 

 

وكان معز مسعود قد ابدى اعجابه بمحتوى مقاطع الفيديو الذي كانت تقدمه بسنت نور الدين، عبر حسابه الرسمي على تويتر وهي التغريدة التي تداولها متابعينهم بعد بعد إعلان زواجهم في سبتمبر الماضي.

والجدير بالذكر أن بسنت نور الدين هي مرشدة سياحية استطاعت تحقيق شهرة على السوشيال ميديا من خلال مقاطع فيديو تحدثت فيها عن برج بلمونت، بالإضافة إلى عدد من الأماكن منها الأقصر، أسوان، الأهرامات، متحف محمد محمود خليل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية