شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى مصطفى: اكتسبت خبرة تؤهلني للترشح في انتخابات 2022

المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن «الخبرة اللي اكتسبها في الانتخابات الرئاسية 2018 تؤهله لأن يفكر ويستعد للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في عام 2022».

وأضاف «موسى»، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، أن مصر فازت مهما كانت نتائج الانتخابات الرئاسية الحالية، مؤكدًا أنه توقع النتيجة نظرًا لشعبية السيسي، على حد قوله.

وأعرب عن أمنيته في تنفيذ برنامجه الانتخابي مع «السيسي» بعد انتهاء إجراءات انتخابات الرئاسة الحالية، معلقًا على الأخيرة، بقوله: «مشاركة ممتازة وسعيد أننا تصدنيا لأعداء الوطن، لأنهم يريدون استرداد مصر من خلال وجود الانتخابات على شكل استفتاء بمرشح واحد».

وأشار أن الانتخابات لوأُجريت بمرشح واحد كانت ستخلّف متاهات ومشكلات لإيقاع النظام الانتخابي، مستطردًا: «الهدف أن الشعب المصري كان يشارك في انتخابات ديمقراطية مهمة بين مرشحين أيا كانت النتجية لا يهم، قمنا بدورنا الوطني، وسعيد أن المصريين شاركوا في فترة وجيزة جدًا».

وأكد أنه ليس في المرتبة الثالثة بعد الأصوات الباطلة كما يردد البعض، إلا أنه يرى نفسه في المرتبة الثانية بعد «السيسي»، مضيفًا: «الإعلام الغربي ينتظر أي معلومة ويترجمها بلغته، لكن منهم المحايدين والمشككين، الانتخابات واضحة، وأنا ترشحت وأعلم حجم السيسي».

وتابع أن الفائز بالانتخابات الحالية هو الشعب المصري الذي أمّن نفسه من خلال انتخابات ديمقراطية حقيقية، لأنه كانت هناك محاولات كثيرة لقهر مصر، مؤكدًا أنه كان له دورًا واضحًا تمامًا.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة المنافسة بين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، يوم 2 إبريل المقبل، حسبما أكدت الهيئة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020