شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أسباب تدفع عماد متعب للموافقة على الانتقال للزمالك

عماد متعب يحتفل بأحد أهدافه

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف نادي التعاون السعودي، على وجود اهتمام من جانب الزمالك، للحصول على خدمات «العمدة» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح شوقي، أن اهتمام الزمالك لم يرتق بعد للمفاوضات الرسمية، ولكن الأمر عبارة عن «جس نبض»، على حد وصفه، مع وجود نية للتعاقد مع اللاعب لمدة موسمين.

وشارك عماد متعب في 10 مباريات فقط خلال الموسم الجاري، 2 منها لصالح الأهلي، و8 للفريق السعودي، وتمكن من تسجيل هدف واحد طوال الموسم، وصنع آخر.

وتكشف «شبكة رصد»، في الأسطر التالية، 4 أسباب تدفع عماد متعب للموافقة على عرض الزمالك، والانتقال إلى «ميت عقبة» في الصيف.

عماد متعب

غلق باب الأهلي
أكد نادر شوقي، خلال تصريحاته، أن النادي الأهلي لم يفاتح عماد متعب بشأن العودة، بعد نهاية عقده مع النادي السعودي، الصيف المقبل.
وظل متعب، حبيسًا لدكة بدلاء النادي الأهلي، وغيابه بشكل مستمر عن المباريات بمختلف المسابقات، منذ الموسم الماضي، وتحديدًا منذ تولي حسام البدري، الإدارة الفنية للفريق، لينهي أمر اللاعب بطلب الرحيل إلى الدوري السعودي.
وتأكد عدم حاجة الجهاز الفني للأهلي، عودة عماد متعب مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، مما يعطي اللاعب حرية اختيار وجهته المقبلة، ومن بينها إمكانية اختيار الزمالك والانتقال إليه في «الصيف».
عدم حاجة الأهلي لعماد متعب، تعطي اللاعب العذر لدى الجماهير، بارتداء قميص الزمالك، على الرغم من كونه من أبناء النادي المخلصين.

عماد متعب في تدريبات الأهلي

الحاجة المادية
تداولت أنباء صحفية، أن مسؤولي نادي الزمالك يجهزون عرضًا جيدًا، بقيمة مادية تليق بعماد متعب وتاريخه في الملاعب.
وأكد نادر شوقي، أن عرض الزمالك سيدفع عماد متعب للتفكير جديًا في الأمر، خاصة أنه سيكون لمدة موسمين.
وقد يمثل المقابل المادي، عاملًا مؤثرًا للدفع بعماد متعب للانتقال إلى الزمالك خلال الموسم المقبل.

عماد متعب في مران الأهلي

التواجد في مصر
رفض عماد متعب، مسبقًا، فكرة الانتقال إلى نادي خارج مصر، خلال الصيف الماضي، عندما كان بالأهلي، قبل أن يجدد عقده مع «الأحمر» لمدة موسم واحد، وقطعها في الشتاء، للانتقال إلى التعاون السعودي.
وكان وكيل أعمال متعب، قد كشف في هذا التوقيت أن اللاعب يرفض اللعب لأندية خارج مصر، لأسباب أسرية، ولا يرغب سوى بالتواجد مع الأهلي، داخل مصر.
ومع رغبة عماد متعب، بالتواجد في مصر، ونهاية عقدة مع الأهلي، قد يوافق اللاعب على الانتقال للزمالك، وخوض تجربة جديدة في مسيرته.

عماد متعب يحتفل بأحد أهدافه

استعادة الفنيات
يصر عماد متعب، على استكمال مشواره كلاعب كرة قدم، وعدم الانصياع وراء فكرة الاعتزال في الوقت الحالي؛ إذ صرح اللاعب في العديد من المناسبات، بأنه يحتاج لفرصة حقيقة لإثبات قدراته الفنية، وأنه لا يزال قادرًا على مواصلة التهديف.
ويمثل عرض الزمالك، للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ35 عامًا، فرصة حقيقية للعودة للمشاركة في المباريات، للتأكيد على نظرته تجاه نفسه، واثبات للجميع أحقيته بالاستمرار في الملاعب.
ويعلم «العمدة» جيدًا، أنه في حال أثبت قدراته الفنية واستعادة مستواه المعروف، فبذلك قد يحجز مقعدًا مع المنتخب الوطني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020