شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أسباب تقرب برشلونة من تخطي روما في دوري الأبطال

ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وإيبار

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره روما الإيطالي، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد فريق برشلونة، الأقرب لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لـ3 أسباب، ترصدها «شبكة رصد» في التقرير.

احتفال لاعبي برشلونة بالفوز على ريال مدريد

الأرض والجمهور
تقام المباراة على ملعب استاد كامب نو، معقل فريق برشلونة، وبين جماهيره، ما يعطي الأفضلية لأصحاب الأرض، أمام روما.
ويسعى فريق «البلوجرانا» إلى تحقيق أفضل استغلال لعاملي الأرض والجمهور؛ من أجل الوصول للفوز بنتيجة مطمئنة؛ من أجل تسهيل مهمة مباراة العودة، التي ستقام في العاصمة الإيطالية، للوصول لنصف نهائي المسابقة.

احتفال لاعبي برشلونة بالهدف

ميسي
تعلم جماهير الفريقين، جيدًا، مدى تأثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في مستوى وأداء وحتى نتائج الفريق، عندما يكون في حالته الفنية.
فعندما يكون ميسي في أفضل مستوياته، يتمكن برشلونة من تحقيق النتائج الإيجابية، والوصول لمرمى المنافسين بسهولة، لما يمتلكه «البرغوث» من إمكانيات فنية هائلة، تعطي فريقه أفضلية، على الجانب الجماعي، أو الحلول الفردية الذي يتميز بها اللاعب.
ويعلم أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، مدى خطورة ميسي، ويتوجب عليه فرض رقابة خاصة عليه للحد من خطورته، وإبعاده عن قدراته الفنية، للتمكن من مجاراة المنافس الثقيل، على جوانب أخرى من المباراة.

فريق برشلونة

دفاعات روما
سيكون خط دفاع «الثعالب» أحد أهم العوامل المؤثرة في موقعة برشلونة الأوروبية؛ بعد أن ظهر المدافعون بمستوى فني مميز في الفترة الأخيرة، ما يقرب الفريق الإسباني من تحقيق الفوز على ضيفه.
مواجهة برشلونة، في الكامب نو، تحديًا صعبًا أمام دفاعات روما؛ بسبب هجوم يمتلك الثنائي ميسي ولويس سواريز، فضلًا عن الدعم الهجومي القوي الذي يضيفه لاعبا الوسط.
ويفضل المدير الفني لفريق روما، الاعتماد على ثنائي الظهيرين في أداور هجومية، هما، أليساندرو فلورينزي وأليكساندر كولاروف، وتقدمهما يتسبب في ثغرة دفاعية، ستسهل من مهمة لاعبي برشلونة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية