شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العشري : لم نحاول وقف تصوير “أم الصابرين”

العشري : لم نحاول وقف تصوير “أم الصابرين”
  نفى مختار العشري رئيس الهيئة القانونية لحزب الحرية والعدالة، ما ذكرته وسائل الإعلام حول تقديم حزب الحرية...

 

نفى مختار العشري رئيس الهيئة القانونية لحزب الحرية والعدالة، ما ذكرته وسائل الإعلام حول تقديم حزب الحرية والعدالة، إنذار على يد محضر لمنتج مسلسل "أم الصابرين" الذين يتناول حياة الداعية زينب الغزالي لإيقاف تصويره.

وأضاف العشري في تصريح لـ"ارصد . كوم"، اللجنة القانونية هي الممثل القانوني الوحيد للحزب، ولم تقوم مطلقا بإرسال إنذار لوقف تصوير الفيلم، كما أنها لم تناقش هذا الموضوع على الإطلاق، مشيرا إلى احترام الحزب لحرية الرأي والإبداع.

من جانبه أوضح الكاتب الصحفي والسكرتير الشخصي للداعية بدر محمد بدر، أن الحرية والعدالة لم يقم على الإطلاق بمحاولات لوقف تصوير مسلسل أم الصابرين، كما ان الحزب ليس له أي صفة قانونية ليقوم بذلك.

وأضاف قمت شخصيا بمراجعة تاريخية للمسلسل ولدي قناعة أن أسرة المسلسل حريصة على تقديم صورة حقيقة عن الداعية، عبر الاعتماد على مصادر علمية دقيقة.

يذكر أن منتج الفيلم يوسف عبد الشافي، أكد لوسائل الإعلام أنه تلقى إنذار على يد محضر من حزب الحرية والعدالة، يطالبه بوقفه تصوير مسلسل "أم الصابرين"، بحجة أن المرشد العام للجماعة، هو الولي الشرعي على قصة حياة الداعية الإخوانية الراحلة زينب الغزالي، والذي يحكي المسلسل سيرتها الذاتية، بناء على وصيتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020