شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الإسكندرية: استخراج 3 جثث من تحت أنقاض العقار المنهار

انهيار عقار سكني بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنة تم رفع أنقاض العقار المنهار في منطقة مصطفى كامل شرق الإسكندرية من فوق قضبان السكة الحديد، وتشغيل خط الإسكندرية كفر الدوار، كما أنه جارٍ رفع باقي الأنقاض وتشغيل خط أبوقير.

وأشار، في تصريحات لـ«اليوم السابع»، إلى أن قوات الحماية المدنية تعمل على استخراج الجثث، من تحت الأنقاض للأسرة التي رفضت الإخلاء، وما زالت تحت الأنقاض حيث من المتوقع استخراج 3 جثث كانت موجودة في العقار وقت الانهيار.

وأفاد «سلطان»، بأن العقار كان صادر له قرار إزالة الدورين السادس والسابع، وترميم شامل لباقي الأدوار، وقام الحي بإخلائه من السكان ما عدا أسرتين رفضتا إخلاء منزليهما.

وأعلنت هيئة السكة الحديد، صباح اليوم، انتظام حركة سير القطارات على خط القاهرة/الإسكندرية بعد تأثرها نتيجة انهيار عمارة سكنية، وسقوطها على جميع الخطوط بحوش محطة سيدي جابر في الاتجاهين.

وذكرت هيئة السكة الحديد، في بيان، أنه حرصا منها على أمن وسلامة مسير القطارات والركاب فقد تم حجز القطارات بمحطة الإسكندرية؛ إثر سقوط العقار على الخطوط وإخطار جميع المختصين.

وقدمت الهيئة اعتذارا عن التأخيرات التي حدثت على خطي الإسكندرية/القاهرة، والإسكندرية/أبو قير لأسباب خارجة عن إرادة الهيئة.

وقد شهدت الإسكندرية وقوع انهيار عقار كائن بـ4 شارع القدس متفرع من إبراهيم الشريف منطقة مصطفى كامل بجوار السكة الحديد فجر اليوم، مكون من7 أدوار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020