شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهم 3 صراعات يخوضها محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

احتفال محمد صلاح بهدفه في إحدى المباريات

اقتربت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايتها؛ إذ تتبقى 7 مباريات فقط من الموسم 2017/2018، وسط منافسات بين الأندية للحصول على مراكز أفضل، قبل النهاية.

وداخل صراعات الأندية، تتواجد منافسات بين لاعبي الأندية، على الإنجازات والألقاب الشخصية، من بينهم لاعبنا الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ونستعرض في التقرير، الصراعات التي يخوضها محمد صلاح، والتي تشتعل مع اقتراب نهاية «البريميرليج».

محمد صلاح- لاعب ليفربول الإنجليزي

الهداف
الصراع الأهم الذي يخوضه محمد صلاح في أول مواسمه مع ليفربول، هو الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي ينافس خلاله، هداف الموسم الماضي، هاري كين.
ويحتل صلاح صدارة ترتيب الهدافين، برصيد 29 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين، و8 عن سيرجيو أجويرو، هداف المسابقة الموسم قبل الماضي.
ويعد الثنائي المنافس لصلاح، من أبرز اللاعبين ذوي القدرات الهجومية الكبيرة، وأصحاب الفرص الأكبر للتسجيل، كونهما يشاركان في مركز المهاجم الصريح، بعكس الدولي المصري، الذي يشارك في مركز الجناح.
واشتعل الصراع بين صلاح الثنائي المنافس، مع اقتراب نهاية المسابقة، في ظل تعرض لاعب ليفربول للإصابة، وغيابه عن مباراة اليوم الأحد، أمام إيفرتون.

محمد صلاح وأوتامندي من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

الأفضل في الدوري
صراع آخر يخوضه محمد صلاح، على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن الموسم الجاري، والذي ينافسه عليه لاعب مانشستر سيتي، كيفين دي بروين.
وسلطت الصحافة الإنجليزية، الضوء على صراع محمد صلاح وكيفين دي بروين، حول أحقية أي منهما الحصول على لقب الأفضل، وسط تباين الآراء حولهما.
وعلى الرغم من تقديم لاعب وسط فريق مانشستر سيتي أداءً مبهر منذ بداية الموسم، إلا أن صلاح قدم أوراق اعتماده كأحد أفضل اللاعبين في «البريميرليج»، خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.
وعلى صعيد المواجهات المباشرة، تفوق محمد صلاح على دي بروين، عندما يتلاقى ليفربول ومانشستر سيتي، ففي مباراة الدوري بالدور الأول، كانت الكلمة لصالح دي بروين، ولكن تغير الأمر في مباراة الدور الثاني، حين سجل صلاح وصنع هدفًا، أما في المباراة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، سجل أيضًا صلاح، وصنع هدفًا، قبل أن يخرج من المباراة بسبب الإصابة.
ومن المقرر أن يلتقيا ليفربول ومانشستر سيتي مجددًا، يوم الثلاثاء المقبل، لحسم المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وهي مباراة تحسم في باطنها، بشكل كبير، الصراع بين صلاح ودي بروين.

محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي بحسب BBC

الأفضل في الفريق
ثالث الصراعات التي ينتظر محمد صلاح، نهاية الموسم، لمعرفة نتيجتها، هو لقب أفضل لاعب في الموسم في فريق ليفربول، وينافسه عليه ثنائي الهجوم، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.
وحصل صلاح على لقب أفضل لاعب في الشهر، التي تمنح من نادي ليفربول، في 4 مناسبات خلال الموسم الجاري، كما حصل كذلك على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، لثلاثة أشهر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية