شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأردن يطلق غدا مبادرة «اركب معنا» بمشاركة اثنين من الدعاة المصريين

الأردن يطلق غدا مبادرة «اركب معنا» بمشاركة اثنين من الدعاة المصريين
   تنطلق غدا «الأحد» فعاليات مبادرة «اركب معنا» بقصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب...

 

 تنطلق غدا «الأحد» فعاليات مبادرة «اركب معنا» بقصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان وتنظمها وزارة الشباب والرياضة الأردنية وقناة «اقرأ» الفضائية.

ويشارك في المبادرة التي تستمر لمدة أربعة أيام عدد من العلماء والدعاة منهم الدكتور محمد العريفي، والدكتور عائض القرني من السعودية، والمصريان مصطفى حسني ومحمود المصري والدكتور محمد القضاة وزير الشباب والرياضة الأردني.

ويتضمن برنامج المبادرة تنظيم عدد من المحاضرات والندوات في معظم الجامعات الأردنية للحديث عن محاور تتعلق بالقيم الإنسانية، إلى جانب إلقاء محاضرات لمختلف فئات المجتمع.

وقال الدكتور القضاة في تصريح صحفي اليوم «السبت»: "إن المبادرة تهدف إلى تعزيز القيم السلوكية والأخلاقية لدى شباب الوطن وشاباته من مختلف الأطياف، وهي تمهد للمبادرة الكبرى التي تعكف الوزارة على تنفيذها قريبا وتتعلق بتعزيز منظومة القيم التي أعلن عنها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني".

ويتناول المحاضرون خلال اللقاءات محورين رئيسيين هما القيم والثوابت الإنسانية والسلوكية كحرمة المال العام وأمانة المسئولية ونبذ العنف وبر الوالدين وغيرها، فيما يتعلق الثاني بإجلال وتقدير علماء الأمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020