شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مبادرة لطلاب الإخوان بالأزهر للتعريف بالشاطر رئيسا.. والطلاب يتفاعلون

مبادرة لطلاب الإخوان بالأزهر للتعريف بالشاطر رئيسا.. والطلاب يتفاعلون
  دشن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر فرع المنصورة اليوم مبادرة للتعريف بالمهندس خيرت الشاطر المرشح المحتمل...

 

دشن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر فرع المنصورة اليوم مبادرة للتعريف بالمهندس خيرت الشاطر المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ودعمه.

وقام الطلاب بتوزيع بيان على الطلاب به السيرة الذاتية للشاطر ومعلومات عنه وعن مرات اعتقاله كأول خطوات فعلية لبدء حملة الدعم التي سيطلقونها دعمًا للشاطر.

ودعا طلاب الإخوان زملائهم إلى المشاركة في مشروع النهضة الذي يتبناه المهندس الشاطر، مؤكدين أن المشروع في الأساس يعتمد في تحقيقه على شباب مصر جميعًا وفي القلب منهم طلاب جامعة الأزهر.

وأوضحو في بيان لهم وصل "رصد.كوم" أن مشروع النهضة في برنامجه يتحدث عن الإسلام كمرجعية والتي تُبنى على فكرة الوسطية والتي يقوم عليها الأزهر مشددين على أن الأزهر هو الميدان الأول للنهضة الحقيقية في مصر والأمة بأسرها.

وأكدوا أن مشروع النهضة يحتاج إلى أصحاب التخصصات العلمية والشرعية وهذا ما يتوفر لدى طلاب الأزهر؛ حيث إن الأزهر منارة للإسلام الوسطي وأمل المستقبل وصاحب الحكمة في الدفع والبناء، كما يعد الأزهر الوقود الأساسي والقوة العملية لمشروع  النهضة الذى هو بحاجة إلى سواعد الشباب لأنهم الوقود العملي لتحقيقة.

لاقت المبادرة اقبال المئات من طلاب الكلية من خارج الاخوان حيث تفاعل الكثير من الطلاب فى مشاركة طلاب الاخوان فى توزيع المواد التعريفية بالمهندس الشاطر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020