شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تغييرات متوقعة بالأهلي في الموسم الجديد

لاعبو الأهلي

قدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موسمًا رائعاً تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق.

وقاد البدري، الأهلي للاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، للمرة الـ40 في تاريخ النادي.

كما يواصل الأهلي تقديم النجاحات والمنافسة علي لقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، اذ تأهل الفريق مؤخراً لربع نهائي الكأس، ودور المجموعات في البطولة الأفريقية.

وأمام نجاحات الأهلي في الموسم الجاري، نستعرض 4 أمور يتوقع تغيرها في الموسم المقبل.

عبدالله السعيد

تغيير الطريقة
أصبح حسام البدري أمام ضرورة تغيير طريقته الفنية والأداء التكتيكي داخل الملعب، لتعويض غياب عبدالله السعيد، الذي رحل إلى الدوري الفنلندي.
وكان عبدالله السعيد من القوام الأساسي في خطة حسام البدري طوال الموسم الجاري، وكان الخيار الأول لحل المشاكل الفنية في أرض الملعب، بين واجبات دفاعية وهجومية.
وأكد البدري، في تصريحات تلفزيونية، انه بالفعل بدأ في البحث عن حلول وتطبيقها في مباريات الدوري الأخيرة، لإيجاد انسب طريقة لتعويض غياب السعيد.

حسام البدري – المدير الفني للنادي الأهلي

التدعيمات
تقترب فترة القيد الصيفية، وتبحث الأندية عن تدعيم صفوفها بصفقات جديدة، من بينها الأهلي الذي يحاول التعاقد مع العناصر المميزة.
تعاقد الأهلي مع عناصر جديدة خلال الصيف، يفتح الباب أمام ظهور لاعبين جدد خلال مباريات الموسم المقبل، خاصة في حالة نجاح النادي في ضم محمد مجدي «افشة».
وأكد البدري ان ناديه استقر علي عودة ناصر ماهر، الذي يشارك في فريق سموحة على سبيل الإعارة، بعد الظهور بشكل جيد، وقدرته على تقديم الدعم الفني للفريق.

محمد نجيب

عناصر دفاعية
من بين المتغيرات المتوقعة في كتيبة الأهلي في الموسم المقبل، هو التغير في خط الظهر، وتشكيل رباعي دفاعي مختلف.
ويعتمد البدري على الرباعي أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع.
وظهر نجيب بمستوى متواضع بسبب قدراته البدنية، بجانب إشراك أيمن أشرف في غير مركزه، بالإضافة إلى امكانية رحيل على معلول بسبب العروض المميزة التي تصله.
ومن المتوقع أن يفكر حسام البدري، في تدعيم خط الدفاع بصفقات جديدة، مما قد يحدث تغييرات في شكل الفريق خلال الموسم المقبل.

أحمد حمودي

الراحلين
سيضطر الجهاز الفني للأهلي إلى الاستغناء عن بعض عناصر الفريق، والتي تشارك في الموسم الجاري، بسبب الحاجة لضم عناصر جديدة من جانب، وتقييد القائمة على 25 لاعب فقط من جانب آخر.
وتشير التوقعات إلى امكانية رحيل الرباعي، شريف إكرامي، باكاماني ماهلامبي، أحمد حمودي، أكرم توفيق وميدو جابر، عن الأهلي بنهاية الموسم، سواء كان على سبيل الإعارات أو البيع النهائي.
كما تشير التوقعات إلى امكانية رحيل الثلاثي الأجنبي المشارك في كأس العالم مع منتخبات بلادهم، وهم، وليد أزارو، على معلول، وجونيور أجايي، وهم من العناصر المؤثرة في شكل الأهلي في الموسم الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020