شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الغربية

طالت لعبة الحوت الأزرق، ضحية جديدة بمصر؛ بإعلان شنق طفل نفسه داخل غرفة نومه، بمحافظة الغربية بالمحلة الكبرى.

وروت أسرة الطفل «السيد أحمد» (12 عاما) تفاصيل وفاة ولدها، في مداخلة ببرنامج «العاشرة مساء»، وقال والد الطفل إنه فور عودته للمنزل وجد نجله مشنوقًا وبيده الموبايل ومحمل عليه لعبة الحوت الأزرق، وعلى ظهره رسومات غريبة لم تتضح معالمها.

وعن تفاصيل أوقاته الأخيرة قبل الوفاة، قالت الجدة: «وجدته يلعب في التليفون وظننته يلعب كرة قدم، ولأنني كنت جاهلة لم أعرف أنه يلعب لعبة الحوت الأزرق».

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية تلقت بلاغًا بالعثور على طفل يدعى السيد أحمد السيد (12 عامًا) داخل غرفة نومه بمنزل جده بـ«عزبة الكرما» بالمحلة مشنوقًا، فيما عثر أقارب الطفل على لعبة «الحوت الأزرق» على هاتفه.

وتبين من التحريات الأمنية أن الطفل يمر بأزمة نفسية حادة بسبب انفصال والديه، وزواج كل منهما وانتقاله للإقامة بمنزل جده، كما تبين أنه وخلال الأيام الأخيرة عزل نفسه في غرفته، واعتقدت العائلة أن سبب ذلك حزنه لانفصال والديه وزواج كل منهما بآخر.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أصدر قرارًا بتكليف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحجب المواقع الإلكترونية التي تبث الألعاب الإلكترونية على شبكة الإنترنت ومنها «الحوت الأزرق».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020