شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشاطر: مشروعنا مستمر وسأدعم مرسي إذا تم شطبي نهائياً

الشاطر: مشروعنا مستمر وسأدعم مرسي إذا تم شطبي نهائياً
أكد المهندس خيرت الشاطر - مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية - أننا مستعدون للنزول إلى الميادين من...
أكد المهندس خيرت الشاطر – مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية – أننا مستعدون للنزول إلى الميادين من جديد لاستكمال مسيرة الثورة ودفع ثمن أكبر لتحرير هذا الوطن وإيقاف عصابات الفلول التي تستهدف إعادة إنتاج النظام، موضحاً أن الثورة ستظل قائمة حتى إقامة نظام حكم يعبر عن الشعب .
 
وأكد خلال المؤتمر الجماهيري الذى انعقد بميدان المطرية مساء اليوم أن الإخوان يتحدثون عن مشروع حكم وليس عن أشخاص، ولن نمكن أعداء الثورة من إجهاضها حتى لو دفعنا آلاف الشهداء من جديد، داعياً إلى تضافر الجهود للبناء من أجل استكمال مسيرة الثورة التى تتعرض لخطر يستهدف إفشال تجربة الإسلاميين لإعادة إنتاج النظام البائد حتى تستمر مكاسبهم الخيالية وغير المشروعة.
 
وأضاف قائلاً" سندعم الدكتور محمد مرسي إذا تم شطبي نهائياً من القوائم لتنفيذ هذا المشروع الذي نحمله جميعاً لمصر سواء كنت رئيساً لمصر أو كان الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة".
 
وأكد ضرورة إيجاد حكومة حريصة على مصلحة الوطن وتحقيق حلم الشعب فى حياة كريمة، موضحاً أن كل التيارات الإسلامية والقوى الوطنية المختلفة تسعى إلى بناء الوطن، وعلى الجميع أن يتحمل المسئولية عن طريق توعية الناس بالمؤامرة الدنيئة التي تروج عن طريق الفلول؛ وإقناع الناس بالفاسدين والشياطين. إذا كان أهل الباطل يفعلون ذلك من أجل مصالحهم الدنيوية .
 
ودعا الشاطر إلى عدم التأثر بالحرب الإعلامية والنفسية المضللة، والتصدي لأعداء الوطن في الداخل والخارج الذين يهدفون لإيقاعنا فى بعضنا وتشويه الإسلاميين والإهتمام بتحقيق "مشروع النهضة وفق مرجعية إسلامية وبناء نظام عادل".
 
وقال  إنه تم استبعاد 10 مرشحين منهم 2 مرشحين إسلاميين ولازال أحمد شفيق وعمرو موسى وعلى الحجر وهما أبرز فلول الحزب الوطنى المنحل، وسيتم الطعن واتخاذ كافة إجراءات قانونية غداً من جانب المستبعدين للتصدى لأعداء الثورة يراهنون على تقاعس الشعب ويجب على الشعب أن يتحدى الفلول بإنجاح مرشح مشروع النهضة الإسلامي خلال شهر واحد.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020