شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبون ينتظرون إشارة «كوبر» للانضمام للمنتخب

عمرو السولية

يتمنى لاعبو كرة القدم في الدوري المحلي، تمثيل منتخب مصر، والتواجد في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، ويسعى كل منهم لتقديم أفضل ما لديه رفقة فرقهم؛ من أجل لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للحصول على الفرصة.

ويدخل منتخب «الفراعنة» في معسكرات خلال الفترة الحالية؛ من أجل الاستعداد لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، تتخللها مباريات ودية.

ونستعرض في التقرير، أبرز 5 لاعبين يؤدون بشكل جيد مع فرقهم، وينتظرون الحصول على الفرصة للتواجد مع منتخب مصر.

حمادة طلبة وكابونجو كاسونجو في مباراة الزمالك والأسيوطي

حمادة طلبة
سبق وتواجد حمادة طلبة، لاعب فريق الأسيوطي سبورت، مع منتخب مصر في فترات سابقة تحت قيادة هيكتور كوبر، وكان من العناصر التي الأساسية في التشكيل.
وخرج طلبة من حسابات الجهاز الفني للمنتخب، بعد رحيله عن الزمالك، وابتعاده عن المشاركة في المباريات، قبل أن يظهر بشكل مميز ويشارك باستمرار مع فريق الأسيوطي في الموسم الجاري.
وصرح حمادة طلبة، تلفزيونيًا، بأنه يبذل قصارى جهده في الملعب، ويتمنى التواجد مع منتخب مصر مرة أخرى، والمشاركة في كأس العالم.
وشارك طلبة في حماية مرمى الأسيوطي، خلال 27 مباراة خلال الموسم الجاري، وسجل هدفًا واحدًا، بجانب الأداء الدفاعي المميز.

إسلام محارب ومؤمن زكريا وأيمن أشرف

إسلام محارب
يعد محارب من أفضل اللاعبين البدائل في الدوري المصري؛ فمنذ انضمامه للأهلي، وهو يقدم مستوى مميزا للغاية، في الواجبات الدفاعية، كما يقدم دعما ملموسا في الجانب الهجومي.
وشارك محارب في 28 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري، ولكن لمدة 669 دقيقة فقط، أي بمعدل 24 دقيقة فقط لكل مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف واحد.

عمرو السولية يحتفل بهدفه في مرمى الداخلية

عمرو السولية
من أهم اللاعبين في فريق الأهلي، وقدم مساعدة للفريق على الجانب الدفاعي والهجومي بشكل جيد، ويعد من أكبر أبرز اللاعبين المرشحين للتواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.
وفي الفترة الأخيرة، أظهر السولية إمكانيات هجومية جيدة، وكان ورقة لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، لتعويض غياب عبدالله السعيد، وهي ميزة يبحث عنها منتخب مصر.
وشارك السولية مع الأهلي في 34 مباراة خلال الموسم، وسجل 4 أهداف بجانب صناعة هدفًا واحدًا لزملائه.

محمود علاء يحتفل بهدفه في مرمى الأسيوطي

محمود علاء
يستمر محمود علاء في التأكيد على دور الدفاعي الطيب مع الزمالك في الموسم الجاري، وتمكن من تقديم أوراق اعتماده كأحد أفضل اللاعبين المدافعين في الدوري.
ويبحث الجهاز الفني للمنتخب، عن أفضل بديل لرامي ربيعة وسعد سمير، خلال الفترة المقبلة، في ظل إصابتهما المتكررة، وعدم المشاركة لفترات طويلة، وكذلك عن توفير خيارات بديلة لعلي جبر، الذي انتقل إلى صفوف نادي وست بروميتش ألبيون، الإنجليزي، لكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة.
وشارك محمود علاء مع الزمالك في 28 مباراة خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وصناعة هدف واحد، ليؤكد على موهبته في التهديف، رغم مشاركته في مركز قبل الدفاع.

احتفال محمود عبدالعزيز بهدفه في مرمى طلائع الجيش

محمود عبدالعزيز
يقدم محمود عبدالعزيز، لاعب الزمالك، مستوى مشابها لإسلام محارب في الأهلي، فهو يقوم بالمهام الدفاعية بشكل مميز، ويقدم دعما هجوميا وفاعلية على المرمى جيدة، ويقدم العديد من الحلول للأجهزة الفنية، بفضل قدراته البدنية المميزة.
وانتقل عبدالعزيز من سموحة إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بمنتصف الموسم.
وشارك عبدالعزيز في 35 مباراة خلال الموسم الجاري، مع سموحة والزمالك، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وصناعة هدف واحد لزملائه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية