شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثورة شعبية ضد الدولة دعمًا لمحمد صلاح.. واللاعب يشكر جمهوره على الدعم

لافتة ساخرة تداولها مغردو تويتر دعما لمحمد صلاح

«بكل أسف، طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».

لم تمضِ ساعات على نشر لاعب ليفربول الإنجليزي «محمد صلاح» تغريدته على «تويتر»، تزامنًا مع أزمته مع اتحاد كرة القدم المصري الذي استغلّ صورته في إعلانات ترويجية دون الحصول على موافقته، وتداول أنباء بتهديد محاميه بوقف اللاعب عن المشاركة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل؛ تصدّر وسم #ادعم_محمد_صلاح قائمة الأكثر تداولًا، بأكثر من 65 ألف تغريدة على مستوى العالم حتى الآن.

ونجح محمد صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه الموسم الحالي مع ليفربول؛ بعدما شارك معه في 48 مباراة بمختلف البطولات وسجل 43 هدفًا وصنع 15 آخرين. كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقبلها بأفضل لاعب في إفريقيا.

وعلى مدار خمس ساعات، واصل المغردون حملتهم ضد الدولة بسبب الأزمة؛ وأعلنوا دعم محمد صلاح حتى انتهائها؛ وجاءت التغريدات كالتالي:

فقاد مغردون حمgة ضد شركة الاتصالات المصرية «we» بسبب الأزمة، وتداول بعضهم صورًا لقطع شريحتها، وسط دعوات بالتخلي عن خطوطها.

 

مقارنة

بينما انتقد آخرون قرار اتحاد الكرة بوضع صورة محمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب

في الوقت نفسه خرجت تعليقات ساخرة ومتهكمة على الدولة…

 

ودعم بعض المشاهير صلاح عبر التغريدات؛ فقالت الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي: للأسف نحن نحارب الناجح حتى يفشل.. عقلية عربية بامتياز للأسف.

وبعدما احتلت الأزمة صدى عالميًا، قال خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إنّها في طريقها للحل. وأضاف في مداخلة تلفزيونية مع عمرو أديب ببرنامج «كل يوم»: «أجتمعُ حاليًا مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة، وسنقوم بما يجب بما يرضي كافة الأطراف».
صلاح يشكر جمهوره

ووجه صلاح رسالة شكر إلى كل من دعمه في تلك الأزمة.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية