شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الإفراج عن «حاملة الترامادول» بالسعودية.. ابنتها تكذب «الخارجية»: لم تتصل بي

ضحية شنطة المخدرات المُسنّة سعدية عبدالسلام

احتفت وزارة الخارجية المصرية بإفراج السلطات السعودية عن المواطنة سعدية عبدالسلام حماد العاصي (75 عامًا) اليوم الاثنين؛ بعدما سلّمت القنصلية المصرية أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية التي تثبت براءتها من تهريب المخدرات، كما قال «حازم رمضان» القنصل العام المصري في جدة.

ونقلت وزارة الخارجية المصرية، في منشور على صفحتها الرسمية في «فيس بوك»، عن القنصل بجدة زعمه أنّه منذ إلقاء القبض عليها في 20 مارس الماضي تمت زيارتها بانتظام في مقر احتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها.

لكن هدى محمد، ابنة الحاجة سعدية، أكّدت أنّ والدتها لم تتصل بها إلى الآن؛ بالرغم من قرار الإفراج عنها، وقالت إنّها تلقّت اتصالًا من مسؤول بوزارة الخارجية أبلغها بقرار الإفراج، وفق تصريحاتها لموقع «مصراوي».

وقبضت السلطات السعودية على السيدة المسنة في مارس الماضي لحملها حقيبة بها أقراص «الترمادول» المخدرة؛ لكنّ تحقيقات النيابة المصرية أثبتت أنّ أشخاصًا وضعوها في حقيبتها بزعم توصيلها لأحد أقاربهم في المملكة.

وفي 13 أبريل الجاري، أعلنت الداخلية في بيان لها القبض على متهمين أساسيين في القضية: الأول يعمل جزارًا (27 عاما) مُقيم بقرية نبروه بمحافظة الدقهلية، والآخر يدعى «مصطفى ع.ا» (39 عامًا)، عاطل عن العمل ومقيم بمدينة نبروه وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية