شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بجانب الفوز.. ماذا يحتاج الزمالك من مباراة الإنتاج الحربي؟

خالد جلال

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر.

ووصل الزمالك إلى ربع النهائي، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة في دور الـ16، فيما جاء تأهل الإنتاج الحربي على حساب الجونة.

ويدخل «الفارس الأبيض» مباراة اليوم، منتشيا بالفوز الأخير على غريمه التقليدي، الأهلي، بطل الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

ونرصد في التقرير، 3 أهداف إضافية يسعى إليها الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي الليلة.

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف

المسار الصحيح
يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، في مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربي؛ للتأكيد على عودة الفريق إلى المسار الصحيح مرة أخرى.
وكان الزمالك قد خسر في 4 مباراة على التوالي، الأولى أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، المغمور، والذي تسبب في إقصاء «الفارس الأبيض» من أول أدواره في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
كما خسر الزمالك 3 مباريات على التوالي في الدوري المحلي، أمام الإسماعيلي (3/1)، مصر المقاصة (1/0) والاتحاد السكندري (2/1).
وحقق الزمالك الفوز في آخر مباراتين محليًا، الأولى أمام الأسيوطي، وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية في لقاء «القمة» بالفوز على الأهلي (2/1).

فريق الزمالك

الانتقام للدوري
تسبب فريق الإنتاج الحربي، في فقدان الزمالك 4 نقاط في الدوري، بعدما فشل «الأبيض» في تحقيق الفوز على «العجلات الحربية» في مباراتي الدور الأول والثاني.
وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والإنتاج الحربي، في الدوري، بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، قبل أن يتعادلا مجددًا في لقاء الدور الثاني، دون أهداف.
ويسعى الزمالك في مباراة اليوم، للتأكيد على الأفضلية عند مواجهة الإنتاج في مباراة بكأس مصر، وهو لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فلا بد من متأهل لدور قبل النهائي.

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف في مرمى طلائع الجيش

آمال الكأس
ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز أيضًا على الإنتاج الحربي، من أجل تعزيز آمال منافسة الفريق على لقب كأس مصر، خاصة بعد خروج الأهلي، الغريم التقليدي، على يد الأسيوطي سبورت.
ويعلم الجهاز الفني واللاعبين، مدى تعلق الجماهير وانتظارهم لمواصلة الانتصارات من أجل التتويج ببطولة كأس مصر.
وتعني بطولة الكأس، الكثير للزمالك وجماهيره، فهي تعد إنقاذا للموسم، بعدما فشل الفريق في استكمال المنافسة على لقب الدوري، والابتعاد عن المنافسة على الوصافة، وحتى المركز الثالث، بجانب الخروج المخيب من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
كما سيضمن الزمالك، في حالة التتويج بلقب كأس مصر، المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الموسم المقبل، وهو هدف لن يتخلى عنه الفريق بسهولة؛ نظرًا لوجودهم في المركز الرابع بالدوري، ما يعني إمكانية عدم التمثيل الإفريقي الموسم المقبل.

سعد سمير وكابونجو كاسونجو خلال مباراة الأهلي والزمالك

تجنب مصير الأهلي
في مفاجأة مدوية، خرج الأهلي من بطولة كأس مصر، في دور ربع النهائي، على يد الأسيوطي سبورت، الوافد حديثًا للدوري الممتاز.
وتعرف مباريات كأس مصر، بقدرتها على تحقيق المفاجآت، وهو ما حدث مع الأهلي، الذي خسر لأول مرة في تاريخه أمام الأسيوطي.
ويخشى الزمالك، خلال مباراة اليوم، الوقوع في مصير الأهلي نفسه، والخروج من منافسة كأس مصر، على أيدي الإنتاج الحربي، خاصة أن الأخير، يقدم أسلوبا مميزا تحت قيادة مختار مختار للموسم الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية