شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقرار الأحوال الجوية نسبيا بأسوان بعد هطول الأمطار

استقرار الأحوال الجوية نسبيا بأسوان بعد هطول الأمطار
  استقرت حالة الطقس نسبياً بمدينة أسوان، بعد أن تعرضت المدينة إلى موجة من الأمطار والعواصف الرعدية مساء أمس...

 

استقرت حالة الطقس نسبياً بمدينة أسوان، بعد أن تعرضت المدينة إلى موجة من الأمطار والعواصف الرعدية مساء أمس (السبت) على بعض المناطق دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وشهد الجزء الشمالى من محافظة أسوان، والذى يضم مراكز إدفو وكوم أمبو ودراو هطول أمطار خفيفة ولم ينجم عنها أية خسائر بشرية أو إصابات حتى الآن وأسفرت عن حدوث تراكمات للمياه وابتلال الطرق السريعة وبعد هطول الأمطار تحسنت حالة الطقس وكذلك مدى الرؤية الأفقية أيضا على الطرق السريعة عما كانت عليه فى الساعات الماضية كما بدأ يقل نشاط الرياح والعواصف الترابية.

وكانت محافظة أسوان قد أعلنت عبر تليفزيون أسوان ودور العبادة بضرورة تدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب والبدائل المختلفة للطاقة الكهربائية بعد الإنذار الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمحافظة أسوان، والذى يفيد بأن المحافظة ستشهد حالة من عدم الاستقرار فى الطقس من يوم السبت ولمدة 48 ساعة.

وأشار المهندس محمد مصطفى -السكرتير العام للمحافظة- إلى أنه تم أيضاً تحذير سائقى المركبات العامة والنقل والسيرفيس والمسافرين على الطرق السريعة بالالتزام بخفض السرعات لعدم وضوح الرؤية، مع ضرورة التزام أصحاب المراكب الشراعية ومراكب الصيد ببحيرة ناصر بالتوقف عن الملاحة النهرية فى حالة حدوث نشاط للرياح حفاظاً على سلامتهم وسلامة المرافقين لهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023