شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة الماجستير والدكتوراة يعاودون الاحتجاج أمام «الوزراء»

حملة الماجستير والدكتوراة يعاودون الاحتجاج أمام «الوزراء»
  عاود العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه، احتجاجهم صباح اليوم (الأحد)، أمام مجلس الوزراء بشارع القصر العينى،...

 

عاود العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه، احتجاجهم صباح اليوم (الأحد)، أمام مجلس الوزراء بشارع القصر العينى، للمطالبة  بإقرار الدرجات المالية التى وفرها لهم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتعيينهم فى الوظائف الإدارية بالدولة.

كما طالبوا الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، بإرسال هذه الدرجات إلى وزارة المالية لملأها ، وهدد المتظاهرون انه فى حالة عدم التصديق على القرار فى موعد أقصاه عصر اليوم، فسوف يقومون بالاعتصام أمام منزل رئيس الوزراء والدخول فى إضراب عن الطعام لحين الاستجابة إلى مطالبهم.

وقال احمد نبيل حاصل على ماجستير فى القانون: إن الجهاز المركزى وفر 9 آلاف درجة مالية وأرسلها إلى رئيس الوزراء للموافقة عليها وإرسالها إلى وزارة المالية لملئها، مضيفا انه حتى الآن لم يصدق رئيس الوزراء على القرار دون علم السبب، وهدد أنهم سوف يعتصمون أمام منزل رئيس الوزراء والدخول فى إضراب عن الطعام إذا لم يتم الاستجابة الى مطالبهم عصر اليوم.

تخللت الوقفة عدة هتافات منها "ماجستير ودكتوراه حقنا وهنموت وراه"، و"يا قنديل امضي القرار ومش هيطول الانتظار" ، و"يا قنديل امضى القرار وهو ده آخر إنذار"و"على وعلى وعلى الصوت يا اخد حقى يا إما أموت".

كما رفعوا لافتات مكتوبا عليها "عاطل بدرجة ماجستير ودكتوراه" و"يا مرسى فين التغيير عاطل بدرجة ماجستير".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023