شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جمال الدين” يشهد حفل تخريج655 خريجًامن جنود الدرجة الأولى

“جمال الدين” يشهد حفل تخريج655 خريجًامن جنود الدرجة الأولى
  أكد السيد أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، أن جهازالشرطة هو شريحة من شرائح الشعب تعمل على خدمته والحفاظ على أمنه،...

 

أكد السيد أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، أن جهازالشرطة هو شريحة من شرائح الشعب تعمل على خدمته والحفاظ على أمنه، وأن محاورإستراتيجيات أجهزة الأمن الأساسية هي تطوير وتحديث أساليب التدريب للقواتوالأفراد وفقا للأساليب العلمية المتحدثة ، وبما يتناسب مع ظروف عمل أجهزة الشرطةالحالية وطبيعتها ومهامها في إعادة الأمن والاستقرار، واحترام حقوق الإنسانالمصري وفى إطار كامل من الشرعية القانونية وسيادة القانون، موضحًا أن حسن معاملةالمواطنين هي أولى أساسيات إستراتيجية العمل الشرطي في شتى المواقع .

جاء ذلك خلال حفل تخريج دفعة جديدة من جنود الدرجة الأولى والذي شهده الوزيربمقر معهد التدريب، قدم خلاله الخريجون عروضًا راقية أظهرت مدى كفاءتهمومهارتهم التدريبية؛ حيث أنهوا فترة تدريبهم الأساسي التي استمرت 6 أشهربالمعهد .

وقد أشاد الوزير بما لمسه من أداء متميز للجنود الخريجين خلال الحفل، موجهاالتهنئة لخريجي الدفعة ولانضمامهم إلى العمل الشرطي بعقيدته الأمنية الحديثة..موضحًا أنهم يحملون أمانة حفظ وتحقيق أمن المواطن، وأن نجاحهم في مهمتهم مرتبطبمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم..

كما أكد السيد أحمد جمال الدين أن وزارة الداخلية حريصة على اختيار وانتقاءعناصر جنود الدرجة الأولى تأكيدا على دورهم الهام لاستكمال العناصر التي تتطلبهاحماية الوطن.

في السياق ذاته، قدم الخريجون خلال الحفل وقوامهم 655 خريجًا "564 ذكورا 91إناثا" عروضًا للمشاة والأيكيدو واللياقة البدنية وبعض البيانات العملية والتيأظهرت مدى ما يتمتعون به من مهارة عالية.. كما قدم الخريجون عروضًا في فنونالاشتباك والدفاع عن النفس عكست الكفاءة وقوة التحمل التي اكتسبوها طوال مدةتدريبهم بالمعهد واختتمت العروض بالعرض العسكري العام.. ثم أدى الخريجون يمينالولاء أمام السيد الوزير الذي سلمهم شهادات تقدير لأوائل الدفعة والقائمين علىتدريبهم بالمعهد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023