شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نهائي دوري الأبطال.. 4 أشخاص يقودون مهمة فوز ريال مدريد على ليفربول

زين الدين زيدان مع كأس السوبر الأوروبي

تترقب جماهير كرة القدم، المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها يوم السبت المقبل، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، على ملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية.

ووصل ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال، على حساب بايرن ميونيخ الألماني، بعد الفوز عليه بنتيجة (4/3) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل ليفربول على حساب روما، بعد الفوز عليه بنتيجة اجمالية (7/6).

ويسعى «الميرنجي» إلى تحقيق الفوز على ليفربول، للتتويج ببطولة «التشامبيونزليج» للمرة الثالثة على التوالي، وإنقاذ الموسم بعد خسارة لقب الدوري الإسباني وكأس الملك المحليين.

ونستعرض في التقرير، 4 أشخاص يقربون ريال مدريد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

زين الدين زيدان مع كأس السوبر الأوروبي

زيدان
زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أكد متخصصون على موهبته كأحد أفضل المدربين على الساحة الأوروبية، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد الفريق إلى تخطي العديد من الصعاب، والوصول للنهائي للمرة الثالثة على التوالي.
بدأ زيدان مهمته الفنية مع ريال مدريد، بعد إقالة رافائيل بينيتيز بسبب سوء النتائج، وبعد أشهر قليلة، قاد الفريق لتحقيق البطولة الأوروبية رقم 11 في تاريخ النادي، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد.
وفي النسخة التالية، تمكن زيدان من قيادة «الملكي» لتحقيق البطولة الثانية على التوالي، كأول نادٍ في النسخة الجديدة لدوري الأبطال، بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (4/1).
ويعول فريق، إدارة وجماهير ريال مدريد، على زيدان لمواصلة التفوق على الساحة الأوروبية، وتحقيق الفوز على ليفربول في موقعة السبت المقبل.

سيرجيو راموس

راموس
يعد سيرجيو راموس، من أبرز اللاعبين في كتيبة ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، ويقدم المدافع مستوى مميزا للغاية في دوري الأبطال، عكس الدوري المحلي، ليكون من بين الأسلحة ذوي القدرات الاستثنائية لدى «الميرنجي» أمام ليفربول.
سيرجيو راموس يحمل فألا حسنا عند مواجهة ليفربول على ملعب الأولمبي بأوكرانيا؛ إذ سبق الملعب نفسه أن شهد تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية في نسخة 2012، بعد التغلب على إيطاليا، بنتيجة كبيرة، 4 أهداف دون رد، ليدخل «الماتادور» التاريخ الأوروبي، كأول منتخب يفوز ببطولتي أمم أوروبا بينهما بطولة كأس العالم، جنوب إفريقيا 2010.
وقدم راموس مستوى مميزا للغاية في البطولة، فتمكن من الدفاع عن مرماه لعدم تلقي أي خسارة، واهتزاز الشباك في مناسبة واحدة فقط من أصل 5 مباريات.
وتنتظر جماهير ريال مدريد، أن يستعيد راموس نغمة تألقه من جديد، عند مواجهة ليفربول بمدينة كييف، ورفق اللقب الرابعة في آخر 5 مواسم.

مارسيلو خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

مارسيلو
لعب البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، دورًا مهمًا للغاية طوال السنوات الأخيرة مع الفريق، وازداد تألقه تحت قيادة زيدان.
وواصل مارسيلو، تقديم الدور المؤثر مع ريال مدريد خلال نسخة دوري الأبطال في الموسم الجاري، فكان له أهداف مؤثرة في المسابقة، كهدف الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16، وكذلك هدفه في مرمى يوفنتوس في ذهاب ربع النهائي، كما لم يسلم مرمى بايرن ميونيخ في نصف النهائي، من أهداف مارسليو.
وتتمنى جماهير الريال، أن يواصل مارسيلو تألقه بدوري الأبطال، والتسجيل في مباراة ليفربول المقبل، من أجل تحقيق الفوز.

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في مرمى يوفنتوس

رونالدو
السلاح الأخطر الذي يمتلكه فريق ريال مدريد، يتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند مواجهة ليفربول.
ويقدم رونالدو مستوى مبهرا في دوري أبطال أوروبا، فهو يعلم جيدًا مدى تأثيرها في اخيار أفضل لاعب في العالم خلال العام؛ إذ يرغب في الحصول على الكرة الذهبية السادسة، كأكثر لاعب في التاريخ يحصد «البالون دور».
ويتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة، في النسخة الحالية وفي التاريخ، بتسجيل 15 هدفًا خلال الموسم، إلا أنه ابتعد عن التسجيل في مباراتي نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ، لتزداد رغبة اللاعب في هز الشباك في النهائي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية