شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة اليوم

ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة اليوم
  أعلنت مصادر طبية بقطاع غزة مساء اليوم (الاثنين) عناستشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه جراء القصف...

 

أعلنت مصادر طبية بقطاع غزة مساء اليوم (الاثنين) عناستشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف اليوممجموعة من المواطنين في شارع السكة في بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة إن الشاب خليلالكفارنة (29 عاما) قد استشهد متأثرا بجراحه الخطرة ليرتفع عدد شهداء القصفالإسرائيلي الذي استهدف عدة مواقع شمال القطاع إلى ثلاثة بخلاف خمسة مصابين.

ونبه القدرة إلى أن الوضع الميداني فى قطاع غزة حاليا حذر للغاية إذ تجوبالطائرات الحربية الإسرائيلية سماء القطاع، ودعا كافة المواطنين إلى توخي أقصىدرجات الحيطة والحذر وعدم التحرك إلا للضرورة.

من جانبه، دعا أبو يوسف الناطق العسكري لكتائب الناصر صلاح الدين الذراعالعسكري لحركة المقاومة الشعبية كافة فصائل المقاومة الفلسطينية إلى النزولللميدان والعمل المشترك واستهداف كافة الأماكن والمواقع الإسرائيلية ردا علىالتصعيد ضد قطاع غزة اليوم.

وأكد أن فصائل المقاومة لم تقدم تهدئة مجانية للاحتلال وأنها أصبحت تمتلكالقوة الرادعة والجيش المنظم للرد على أي محاولة حمقاء من العدو ضد القطاع.. كماشدد على عدم ترك السلاح ما دام العدو الإسرائيلي يحتل شبرا من الأرض الفلسطينية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023