شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برلمان الوافدين بالأزهر يدشن حملة “القيم الدافعة لتقدم الأمة”

برلمان الوافدين بالأزهر يدشن حملة “القيم الدافعة لتقدم الأمة”
دشن برلمان طلاب الوافدين بجامعة الأزهر أول حملة له بالتعاون مع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بعنوان "القيم الدافعة لتقدم...

دشن برلمان طلاب الوافدين بجامعة الأزهر أول حملة له بالتعاون مع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بعنوان "القيم الدافعة لتقدم المجتمع والأمة الإسلامية" الأربعاء المقبل الموافق  22 فبراير الجاري بمقر مركز مؤتمرات الأزهر.

ويشارك فيها نخبة من كبار علماء الازهر لبحث عدة عوامل رئيسية منها "منظومة القيم والأخلاق الضابطة للقيم في الفكر الإسلامي" من خلال التركيز على قضايا العلم والتفكير العلمي وأخلاقيات البحث العلمي وحماية الكرامة الإنسانية في الإسلام.

وصرح أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة أن الندوة تناقش عوامل بناء القيم الدافعة للتقدم في المجتمع الإسلامي من خلال تسليط الضوء على دور الأزهر في تحقيق النهضة الشاملة للمجتمع.

وكان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أعلن تأسيس أول برلمان للطلاب الوافدين بالأزهر ككيان طلابي بشخصية اعتبارية مستقلة يهدف لتقديم كل الخدمات للطلاب الوافدين بالأزهر من 105 دولة، والمساهمة في تسوية المشاكل التي تواجههم في الدراسة والرعاية الاجتماعية وللتدريب على ممارسة حرية التعبير.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020