شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

درس الجماهير «لكل رخيص»: «#تركي_برا_الاهلي»

شعار للجماهير: الأهلي مش عزبة حد

«الأهلي ملك لمن صنعوه، ومن صنعوه هم مشجعوه»، زرع الرئيس الراحل للنادي «صالح سليم» هذه الكلمات وثبّتها عقيدة في قلوب الملايين، واليوم واصلت هذه الجماهير الرسالة وأعلنتها رسميًا، عبر وسم تصدّر قائمة الأعلى تداولًا في مصر: «#تركي_برا_الاهلي».

فالجماهير ضاقت بها ذرعًا تدخلات رئيس هيئة الرياضة السعودية «تركي آل الشيخ» في شؤون النادي الأهلي المصري منذ تنصيبه رئيسًا شرفيًا في 31 ديسمبر الماضي، إضافة إلى سلوكياته التي تتنافى مع قيم النادي ومبادئه.

وأشعل آخر تصريحاته أمس الجماهير الأهلاوية، بعدما قال لقناة «السعودية الرياضية» إنّه دعم شخصيًا انتقال الأرجنتيني «رامون دياز» لتدريب فريق «اتحاد جدة» السعودي، على الرغم من أنّه كان على مقربة من التعاقد مع الأهلي المصري، وقال تركي إنّ نواف المقيرن (رئيس اتحاد جدة) تحدّث معي، وأبلغته أنه لو أراد أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق لأحضرته له، ولكنه رفض».

وأضاف تركي: «دياز كان على مقربة من تولي تدريب أحد الأندية العربية؛ لكنّ المقيرن عندما تحدث معي ووجدته مصرًا فقلت إنّ الأندية السعودية أولى بالتأكيد».

«فوق الجميع»

ولأنّ الجماهير اعتادت أن يكون «الأهلي فوق الجميع»، كما ثبّت هذه العقيدة أيضًا صالح سليم؛ تفاعلوا عبر الوسم مطالبين بطرد «تركي آل الشيخ»؛ ليأتي الخبر السار للجماهير الأهلاوية مع قرب مدفع الإفطار بإعلان المستشار السعودي تخليه عن رئاسة النادي الأهلي الشرفية.

بيان على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري،، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال…

Publiée par ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ sur jeudi 24 mai 2018

وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

ولأنّ جماهير الزمالك سبقت الأهلي الشهر الماضي عبر وسم ، عندما أعلن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور منحه الرئاسة الشرفية؛ فانتفضت الجماهير ورفضت القرار، ما دفع تركي للاعتذار، فتفاعل بعضهم أيضًا مع وسم اليوم كالتالي:

ماذا أراد؟



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية