شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب ليفربول: مارسيلو ثغرة ريال مدريد أمام صلاح وهكذا تعاملنا سابقا مع رونالدو

يورجن كلوب ومحمد صلاح - أرشيفية

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد، في التاسعة و45 دقيقة مساء غد السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي يستضيفها ملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة «ميرور»، نقلًا عن «العربية نيوز»، إن البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، لاعب هجومي رائع، ولكن مارسيلو في الوقت نفسه، ضعيف في الجانب الدفاعي، وقد يكون ثغرة في فريق ريال مدريد، أمام محمد صلاح، هداف الفريق الذي يقود الجهة اليمنى».

وعن كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، قال كلوب، إنه سبق وتواجد في موقف مشابه، عندما كان مديرًا فنيًا لفريق بروسيا دورتموند.

وتابع: «عند مواجهة ريال مدريد في عام 2013، كلفت ماريو جوتزه -لاعب بروسيا دوتموند- بمراقبة لصيقة لتشابي ألونسو -لاعب ريال مدريد السابق- والذي كان يرسل تمريرات حاسمة لرونالدو».

ويلمح المدير الفني الألماني، إلى أنه قد يعطي تعليمات لخط وسط ليفربول، بمراقبة لصيقة للاعبي مراكز صناعة اللاعب لدى ريال مدريد، لحرمان رونالدو من الكرة خلال المباراة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020