شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

111محضر مخالف في حملات التموين للرقابة على الأسواق بالمنوفية

111محضر مخالف في حملات التموين للرقابة على الأسواق بالمنوفية
  أعلن أحمد الخولي -مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن تحرير حملة تموينية للرقابة على الأسواق بجميع مراكز ومدن...

 

أعلن أحمد الخولي -مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن تحرير حملة تموينية للرقابة على الأسواق بجميع مراكز ومدن المحافظة لـ 111محضرا تنوعت بين 68محضرا ضد أصحاب مخابز بلدي لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومحضرين ضد صاحب ومدير مضارب الأمل لتوريد عدد 50 طن أرز تمويني غير صالح للاستهلاك الآدمي , وتحرير 5 محاضر ضد أصحاب مخابز سياحي لفض الشمع الأحمر ومزاولة النشاط بدون ترخيص .

كما أسفرت الحملة عن تحرير25محضر ضد أصحاب سوبر ماركت على مستوي المحافظة لحيازة سلع مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن الأسعار. وأيضا تم تحرير 5محاضر ضد تاجر تمويني للاستيلاء على المقررات التموينية , وتحرير محضر ضد مواطن لتجميعه سولار وبنزين لإعادة بيعها بالسوق السوداء ,وتحرير محضر ضد صاحب محل أسمدة لعدم الإعلان عن الأسعار, وتحرير محضر ضد صاحب شركة لعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على الشراء وحيازة سلع مجهولة المصدر, وتحرير محضر ضد صاحب محل توزيع مواد غذائية لممارسة النشاط بدون ترخيص .

كما تم تحرير محضرين ضد صاحب محل جزارة لقيامة بذبح لحوم بلدي خارج السلخانه .

تأتى هذه الحملات الرقابية في أطار ضبط المخالفات والحد من انتشار السلع المغشوشة و تكثيف الحملات المرورية على المخابز والمحلات بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز، كما أكد على ضرورة اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين لحماية المواطنين ضد أي مخالفات أو تلاعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023