شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة يتنازل عن مستحقاته للأهلي: افتحوا لنا حسابًا نرد لتركي أمواله

محمد أبو تريكة - أرشيفية

دعا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى فتح حساب بنكي، للمشجعين والمحبين؛ لردّ كل المبالغ التي زعم رئيس هيئة الرياضة بالسعودية «تركي آل الشيخ» التبرع بها للنادي في المدة الماضية.

يأتي هذا بعدما ضاقت الجماهير ذرعًا بتدخلات «تركي آل الشيخ» في شؤون النادي الأهلي المصري منذ تنصيبه رئيسًا شرفيًا في 31 ديسمبر الماضي، إضافة إلى سلوكياته التي تتنافى مع قيم النادي ومبادئه؛ حتى إعلانه قبل ثلاثة أيام الاستقالة من الرئاسة الشرفية، وأصدر بيانات على صفحته يكشف فيها كواليس الأرقام والتعاقدات التي قدّمها وينوي مواصلة تقديمها؛ ما اعتبرتها الجماهير تدخلًا سافرًا وتعديًا على ثوابت الأهلي.

كما أعلن أبو تريكة في تغريداته اليوم تنازله عن جميع مستحقاته القديمة لدى النادي؛ على أن توضع في هذا الحساب؛ مساهمة في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعًا جراء الأمور الاخيرة.

ووجّه أبو تركية كلمة إلى مجلس ادارة النادي الأهلي قائلًا: أعلم أنّكم تحبون وتعشقون الأهلي، فيكم من هم أساطير لهذا النادي، وسيبقوا أساطيره، وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي؛ نشعر بحزن وألم، لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا. سامحوني لا أملك سوي هذه الكلمات أكتبها على الملأ؛ لأنني ليس بينكم، ضعوا الأهلي فوقكم.

وجّهة كلمة أيضًا إلى تركي آل الشيخ قائلًا: أيها الوزير نعلم أنك تحب الأهلي، ولكنك أخطأت في حقه؛ من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل، هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020