شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجوي خليل: توفير 273 أتوبيسًا مكيفًا لنقل ضيوف الرحمن إلى عرفات

نجوي خليل: توفير 273 أتوبيسًا مكيفًا لنقل ضيوف الرحمن إلى عرفات
   صرحت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئونالاجتماعية اليوم، بأنه خلال المتابعة اليومية لضيوف الرحمن...

 

 صرحت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئونالاجتماعية اليوم، بأنه خلال المتابعة اليومية لضيوف الرحمن من بعثة حجاجالجمعيات الأهلية، تم استلام جميع المخيمات المخصصة لعدد 12 ألفًا و500 حاجبمني وعرفات، مشيرة إلى أنه يتم حاليًا التنسيق مع المطوفين لتجهيز المخيمات ووضعلوحات إرشادية بها .

وقالت إنه تم توفير 273 أتوبيسًا مكيفًا لنقل الحجاج إلى عرفات علي أن يكون لكلحاج مقعد مريح ..لافتة إلى أن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية برئاسة كمال الشريف،رئيس البعثة، شكلت غرفة عمليات علي مدار الساعة لتكثيف الاتصالات مع جميع المشرفينللتأكد من تسليم كل حاج ما يلزمه أثناء التصعيد لعرفات و الإفاضة والاطمئنان علىعدم وجود أي مشاكل قد تواجههم.

وشددت خليل على ضرورة وضع كل الإمكانيات لرعاية المرضي وكبار السن وذويالاحتياجات الخاصة أثناء عملية التصعيد لعرفة وأداء المناسك والمتابعة اليوميةللحالات المرضية وتوفير سيارات إسعاف للحالات الحرجة أثناء وضع التصعيد مع ضرورةتوفير الوجبات الساخنة لجميع لحجاج و بالكميات الكافية .

وأعربت الوزيرة عن أملها في أن يشهد موسم الحج لهذا العام نجاحا كبيرا و ذلكنظرا لحرص الوزارة علي تقديم أفضل الخدمات لحجاجها في ضوء الضوابط التي تم وضعهاسلفا .. مشيرة إلي وجود تحسن مستمر في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وذلكبالتنسيق مع جميع السلطات السعودية المعنية وتذليل جميع العقبات أمام الحجاجوضرورة أن تكون خطه التصعيد بما يشعر الحجاج بالراحة والسلامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023