شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من جديد.. «العفاسي» يهاجم حركة حماس لردها على قصف الاحتلال

الداعية مشاري العفاسي

هاجم الداعية «مشاري العفاسي»، حركة «حماس» بعد ردها على القصف الإسرائيلي الأخير، الثلاثاء الماضي.

وقال في تدوينة له عبر حسابه على «تويتر» : «مش جديد! زي كل مرة! أفعال حماسية دون جدوى! بل هي تقوي العدو الصهيوني وتعطيه المبررات لقصف إخواننا المسلمين في فلسطين! لكن الجديد هو تحرير الحديدة وصنعاء قريبا وهزيمة الحوثيين حلفاء حماس وإيران».

وكان «العفاسي» هاجم الحركة في تغريدة له منتصف الشهر الجاري، استنكر فيها العدة والأسلحة والاستعدادات التي تظهر بها كتائب «عز الدين القسام» في مؤتمراتها وحشودها الإعلامية.

وقال: «لم تظهر هذه القوات الملثّمة والأسلحة والرشاشات للدفاع عن الشعب الفلسطيني المخلص بينما تم استغلال عامة الأبرياء كهذا الطفل (انظر الصورة) أين هم؟ وأين من يدعمهم؟ ضُرب في سوريا وسكت (ويقصد إسماعيل هنية)! ويسكت الآن هو ومن ينادي فقط بالشجب وكان ينتقد الشجب والتنديد قديما».

وعاد ووصف حركة «حماس» بـ«الإخونجية الخائنين»، وذلك في تعقيب له بعد البيان الذي أدانت فيه «حماس» الضربة الثلاثية ضد النظام السوري واعتبرت ذلك عدوانا على الأمة العربية.

وأثار العفاسي في الفترة الأخيرة، بعد تعليقه على الأحداث السياسية في المنطقة العربية، ومن ابرز تلك المواقف تغريدة له تضامن فيها مع وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد، على خلفية أزمة بينه وبين تركيا مؤخرا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020