شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معلمو القليوبية المعتصمون يقضون إجازة شم النسيم أمام المحافظة

معلمو القليوبية المعتصمون يقضون إجازة شم النسيم أمام المحافظة
  لليوم الحادي عشر على التوالي استمر معلمي القليوبية في اعتصامهم أمام ديوان عام محافظة القليوبية بعد اعتصام متقطع...

 

لليوم الحادي عشر على التوالي استمر معلمي القليوبية في اعتصامهم أمام ديوان عام محافظة القليوبية بعد اعتصام متقطع لمدة 3 أسابيع  للمطالبة بحقهم في التثبيت.

وفى تصريح لأحد المعلمين المعتصمين منى. س على كلام المحافظ لهم لحل الأزمة أن الإداريين والعمال مشكلتهم محلولة لأنه ينطبق عليهم قانون التثبيت الذي أقره مجلس الشعب, أما المعلم له قانون يلتزم به وهو قانون الكادر حتى يستطيع أن يتعين ونحن نرفض هذا الكلام وأننا مستمرين في اعتصامنا.

أما إبراهيم. ع معين بالأجر منذ 3 سنوات بإدارة بنها التعليمية إن الكلام إلى حد ما يبشر بإجراء فعلي ونحن متمسكين بالاعتصام لحين إصدار قرار فعلي يضمن حقوقنا.

على الرغم من أن المحافظ وعد بزيادة قيمة التعاقد من 150 لـ 350 بموافقة وزارة المالية والتي قامت بتوفير الزيادة بالفعل, وإن التثبيت سيبدأ من 1/7/ 2012 سيتم تطبيق قانون (47) على الإداريين والعمال تحت بند 2/3 أما بالنسبة للمدرسين وسيتم التعيين وتوفير درجة مالية للمعلمين بعد الحصول على الكادر وشروطه وهي الحصول على سنة التربوي..

ومن جانبه أكد إسلام .ي أنهم حتى الآن لم  يستطيعوا الحصول على ما يثبت أحقيتهم في التثبيت بسبب تقاعس المحافظ في حل مشكلتهم وإنهم خاطبوا مسئولي المحافظة أكثر من مرة لحل مشكلتهم رغم توسط أعضاء مجلس الشعب بالقليوبية رغم تدخلهم لحل المشكلة, وأضاف أنهم مستمرون في الاعتصام حتى أنهم سيقضون (مناسبة شم النسيم) أمام ديوان عام المحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020