شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلافات حول اللائحة الطلابية بجامعة عين شمس

خلافات حول اللائحة الطلابية بجامعة عين شمس
  قال الطالب محمود عبد الرحمن -رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس-: انه من المقرر ظهر اليوم (الأربعاء)، عقد اجتماع موسع مع...

 

قال الطالب محمود عبد الرحمن -رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس-: انه من المقرر ظهر اليوم (الأربعاء)، عقد اجتماع موسع مع الدكتور مصطفى مسعد – وزير التعليم العالى – لعرض مشاكل اللائحة الطلابية، وكيفية التوافق حولها.

وأكد عبد الرحمن لـ شبكة "رصد" الإخبارية أن لديه أدلة تثبت أن اتحاد طلاب مصر غير رسمى وغير معترف به، وان طلاب الإخوان المسلمين بجامعة عين شمس قد أصدروا بياناً سابقاً يثبت أن انتخابات الاتحاد التى أجريت بتمام الساعة 4.30 صباحاً كان يشرف عليها الدكتور أشرف صابر بالرغم من أنه وقع أسفل المحضر بعدم حضوره الانتخابات.

من جهة أخرى قال الطالب شادى إبراهيم – نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس وعضو المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مصر-: إن انتخابات اتحاد طلاب مصر قمة فى النزاهة لم تحدث طيلة السنوات الماضية، وأكد أنها لم تقم طبقاً للائحة، ولكنها جاءت بناء على قرار وزراى من وزير التعليم العالى بضرورة إجراء انتخابات.

وتابع إبراهيم أن لدية من الوثائق والأدلة ما يثبت أن محمود عبد الرحمن – رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس وأحد المعارضين للائحة الطلابية- كان أحد الموافقين على اللائحة، ولدية صورة المحضر الذى أثبت فيه حضوره أثناء مناقشة اللائحة، وأنها لم توضع دون علمه.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023