شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الاعتداء عليهم.. الحركة المدنية تعلن عن إفطار بديل الثلاثاء المقبل

بلطجية يعتدون على أعضاء أعضاء «الحركة الوطنية»

نظم أعضاء الحركة المدنية الديمقراطية، أمس الأحد، مؤتمرا صحفيا بمقر حزب تيار الكرامة؛ وذلك للرد على الاعتداء على أعضائها، الثلاثاء الماضي، أثناء استعدادهم لتناول الإفطار بمقر النادي السويسري بالكيت كات بإمبابة.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء الحركة منهم عبدالجليل مصطفى ومدحت الزاهد وطلعت فهمي ومحمد سامي رئيس حزب تيار الكرامة وعبدالعزيز الحسيني من الحزب، والدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، وكمال أبوعيطة وزير القوى العاملة الأسبق.

وقال محمد سامي، إن الحركة عزمت على أن تستكمل أنشطتها رغم الاعتداء عليها وإصابة فريد زهران وخالد داود، وأنه سيتم تنظيم حفل إفطار بدلا من الذي تم الاعتداء فيه عليهم الأسبوع الماضي، الثلاثاء المقبل معلقًا: لن ترهبنا البلطجة.

ووصف المهندس يحيى حسين عبدالهادي، المتحدث باسم الحركة، ما حدث معهم ساخرًا بأنه مناف لأصول البلطجة؛ بسبب حدوث الاعتداء عليهم أثناء رفع أذان المغرب.

وفي كلمته، قال عبدالهادي إنهم لم تتم دعوتهم لإفطار الأسرة المصرية الذي نظمته الرئاسة أو لأي حدث سياسي لمناقشة الأوضاع الاقتصادية والسياسية مع المسؤولين بالدولة، مشيرا إلى أنهم إذا تمت دعوتهم لحضور أية فاعليات من الدولة ستتم مناقشتها أولا.

وأكد عبدالهادي أن لقاءهم الأسبوع الماضي كان اجتماعيا وليس للحديث عن إمكانية الحوار مع أية جهات رسمية أو كيانات أخرى، أو لمناقشة خطاب الرئيس الأخير الذي ألقاه بحفل تنصيبه لولاية ثانية.

واعتدى مجهولون على إفطار الحركة المدنية الديمقراطية بمقر النادي السويسري، الثلاثاء الماضي، وأُصيب فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، وخالد داود الرئيس السابق لحزب الدستور وعضو الحركة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023