شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طوارئ بسوهاج لاستقبال شم النسيم

طوارئ بسوهاج لاستقبال شم النسيم
  أعلنت مديرية الصحة بسوهاج حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية استعدادًا لعيد شم النسيم.. صرح بذلك...

 

أعلنت مديرية الصحة بسوهاج حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية استعدادًا لعيد شم النسيم.. صرح بذلك الدكتور محمد عبد العال  وكيل وزارة الصحة بسوهاج  وقال أنه تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل 24 ساعة يوميًّا لمتابعة الحوادث والإصابات وتتلقى الشكاوى مع المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
وأضاف (عبد العال ) أنه يجري تشديد الرقابة وتسيير حملات على مصانع ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية مع أخذ عينات من المنتجات وإعدام التالف والفاسد منها حفاظًا على صحة المواطنين فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات تسمم غذائي محتمل.

يذكر أن اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج  قد أصدر تعليمات مشددة لمديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالاستعداد لعيد شم النسيم مع توفير جميع الاحتياجات للمواطنين وتسيير حملات صباحية ومسائية للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.كما أمر المحافظ فتح جميع الحدائق والمتنزهات أمام الجمهور بالمجان وتواجد فرق إسعاف متنقلة تحسبا لأي طوارئ.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020