شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أماني لجماهير منتخب مصر قبل مواجهة أوروجواي بكأس العالم

منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول بنظيره أوروجواي، في تمام الثانية ظهر اليوم، الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

منتخب مصر وقع في المجموعة الأولى بكأس العالم، برفقة منتخبات، روسيا، أوروجواي والسعودية.

وإلتقى منتخبا روسيا والسعودية في المباراة الإفتتاحية بكأس العالم، والتي شهدت فوز منظمي البطولة بنتيجة كبيرة، خمسة أهداف دون رد.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بالأداء الجيد في اولى مباريات كأس العالم، فيما يسعى المنتخب الأوروجوياني إلى مواصلة النجاحات تحت قيادة اوسكار تاباريز، المدير الفني.

ونستعرض في التقرير، 3 أماني لجماهير منتخب مصر، خلال مباراة أوروجواي اليوم.

الظهور المشرف
تتمنى جماهير منتخب مصر، ظهور «الفراعنة» بأداء مشرف في كأس العالم، اعتبارًا من مباراة اليوم أمام أوروجواي في مستهل المشوار.

ويعد الظهور المشرف، أحد أهم الأمنيات التي تتطلع لها جماهير منتخب مصر في مباراة اليوم، نظرًا للمشاركة في البطولة بعد غياب استمر 28 عامًا، والوصول «للمونديال» كان حلمًا انتظرته الأنصار طوال السنوات الماضية.

كما يعد طموح الجماهير بالأداء المشرف بعد الأداء الغير مقنع والنتائج السلبية، التي قدمها منتخب مصر، في المباريات الودية استعدادًا للمشاركة في البطولة.
كما يعد الظهور المشرف، أملا لجماهير مصر في مباراة اوروجواي، نظرًا للتاريخ الكبير للمنافس في البطولة العالمية، وتتويجه باللقب في مناسبتين سابقتين.

النتيجة الإيجابية

تمني جماهير منتخب مصر نفسها بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم امام أوروجواي، وهو الأمر الذي قد يساعد «الفراعنة» في تحقيق انجاز تاريخي بالتأهل لأول مرة عن دور المجموعات.

منتخب أوروجواي، هو المرشح الأول للتأهل عن المجموعة الأولى، بسبب القدرات الفنية وتاريخه الكبير بالبطولة، فيما يتنافس المنتخبات الثلاث، روسيا، السعودية ومصر، على حجز البطاقة الثانية.

قوة منتخب أوروجواي تجعل من تحقيق منتخب مصر نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، فوزًا كان او تعادل، امرًا مؤثرًا بشكل كبير في التأهل إلى الدور التالي.
وكانت مباراة روسيا والسعودية، الافتتاحية لكأس العالم، انتهت بفوز أصحاب الأرض، بخمسة اهداف مقابل لا شيء، وهي نتيجة تدفع «الفراعنة» لتقديم نتيجة جيدة أمام أوروجواي.

مشاركة محمد صلاح

ثالث الأمور التي تتمناها جماهير منتخب مصر، في مباراة اليوم، هو مشاركة محمد صلاح، نجم «الفراعنة» الأول ونادي ليفربول الإنجليزي.

وغاب محمد صلاح عن منتخب مصر في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الفترة الأخيرة، حالة من الغموض حول امكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، فعلى الرغم من عدم مشاركة «الملك المصري» في التديبات الجماهيرة، إلا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني «لمنتخب الساجدين» أكد على جاهزية اللاعب، وامكانية مشاركته، وهو الأمر الذي تنتظره جماهير مصر للإطمئنان على أهم لاعبي «الفراعنة».

الهدف الثاني

أمر آخر تتمنى جماهير منتخب مصر حدوثه في مباراة أوروجواي اليوم، وهو مشاهدة منتخب بلادهم يسجل مرة أخرى في كأس العالم.

ويمتلك منتخب مصر، هدفًا واحدًا في كأس العالم الأخيرة التي شارك بها «الفراعنة» بإيطاليا، عام 1990، سجله مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المحلي الحالي.

وتنتظر الجماهير مشاهدة هدفًا جديدة للمنتخب في «المونديل» للتخلص من ذكري هدف مجدي عبدالغني في مرمى هولندا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية