شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب جامعة دمنهور يحتفلون بعيد الأضحى

طلاب جامعة دمنهور يحتفلون بعيد الأضحى
  نظم طلاب جامعة دمنهور أمس احتفالا كبيرا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بالمجمع النظري بجامعة...

 

نظم طلاب جامعة دمنهور أمس احتفالا كبيرا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بالمجمع النظري بجامعة دمنهور.
 
وشارك في الاحتفال إتحاد طلاب الجامعة وطلاب الإخوان المسلمين وعدد من الأسر الطلابية بالجامعة وسط حضور طلابي مميز من الروابط والأسر المُختلفة .
 
وأشرفت أسرة بناء "طلاب الإخوان المسلمين على رعاية وتنظيم الحفل بالتعاون مع إتحاد طلاب الجامعة عن طريق إعداد منصة الاحتفال وتعليق الزينة وتنسيق فقرات الحفل وتنظيم صفوف الطلاب والطالبات.
 
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم و مجموعة من الأناشيد والكلمات التي توضح أهمية العشر من ذى الحجة وكيفية الاحتفال بعيد الأضحى بالإضافة إلى بعض المشاركات من عموم الطلاب.
 
وسياق متصل أطلق طلاب كلية تجارة جامعة دمنهور فكرة صك الأضحية لتخفيف وإدخال السعادة على الفقراء والمحتاجين قبيل عيد الأضحى المبارك .
 
فقد قام إتحاد الطلاب بكلية التجارة بفتح باب التبرع لصك الأضحية والتي شارك فيها بالتبرع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وقاموا بشراء خروف لذبحة في الحرم الجامعي وسط الطلاب وتوزيع اللحوم على المحتاجين والفقراء من أبناء الجامعة وخارجها .
 
وقد شهد المجمع النظري اليوم تجمعا طلابيا لتنفيذ الفكرة بذبح أول خروف وتوزيعه على المحتاجين وسط حضور بعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة أثناء الاحتفال ، وأثنى الطلاب الجدد على هذه الفكرة والتي شارك اتحاد الطلاب في تنفيذها طلاب الإخوان المسلمين .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023