شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: إلغاء رخصة سلاح وكيل نيابة ضبط بسيارته سلاح آلي و مسدس

وزير الداخلية: إلغاء رخصة سلاح وكيل نيابة ضبط بسيارته سلاح آلي و مسدس
  قرر اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية, إلغاء رخصة سلاح ناري " طبنجة " للدفاع عن النفس  صادرة من مديرية أمن...

 

قرر اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية, إلغاء رخصة سلاح ناري " طبنجة " للدفاع عن النفس  صادرة من مديرية أمن الفيوم , لعضو بهيئة النيابة الإدارية ضبطته أجهزة الأمن يحوز سلاح آلي  و مسدس بسيارته الملاكي .. و المعلومات تشير إلى قيامه بإطلاق نار بكثافة في حفل عرس لإحدى قريباته بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم .
 
تعود القضية إلى الأسبوع , عندما تلقى اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم  إخطاراً من العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي , يفيد بورود معلومات للمقدم محمد أبو بكر رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم , بقيام أحد الأشخاص بمنطقة  البارودية بإطلاق نار كثيف من سلاح آلي و يحمل مسدس أخر بحيازته و يخشى إصابة أي من المواطنين الموجودين بالمنطقة و بتكليف النقيبين محمد خضر و محمد أنس  معاوني المباحث و مجموعة من رجال الشرطة السريين  .
 
بالانتقال إلى مكان الحادث , تبين أن الشخص الذي وردت المعلومات بخصوصه يحاول الخروج بسيارته الملاكي و بمحاصرته و إجباره على الوقوف و بتفتيش السيارة تم ضبط السلاح الآلي و الطبنجة بينما هرب مالكها بالسيارة , و بالاستعلام عن رقم السيارة من إدارة المرور تبين أنها تخص عضو بالنيابة الإدارية و الطبنجة مرخصة بنفس الاسم ,
 
و تم التحفظ على السلاحين و تحريزهما بالشمع الأحمر , وتحرر محضر بالواقعة وباستدعاء النيابة للعضو و سؤاله أنكر حيازته للسلاح الآلي وأتهم الشرطة بالتعدي على والدته المسنة و أحداث إصابة بها و تولت النيابة التحقيق  .. و بإخطار وزارة الداخلية بالواقعة صدر قرار الوزير.
             
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023